الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد موت سارة بـ«غرفة 207».. شاهدي أجمل إطلالات ناردين فرج

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 06:24 م
ناردين فرج
ناردين فرج

استطاعت الفنانة ناردين فرج تقديم نجاح ملحوظ في شخصية سارة بمسلسل غرفة 207 وخطف قلوب الجمهور بدورها الذي أدت بطولته مع الفنان محمد فراج والنجمة ريهام عبدالغفور، وانتهي في الحلقة التاسعة من المسلسل بمقتلها.. نستعرض لكم أجمل إطلالاتها.






وناردين فرج هي مقدمة برامج ومنتجة مصرية، ولدت في القاهرة، ولها أصول لبنانية، درست إدارة الأعمال، ومتزوجة من رجل لبناني مصري ولديها ابنتان "مايا ودانا" واشتهرت بتقديم برنامج ذا فويس منذ سنوات وتميزت بإطلالاتها الأنيقة في البرنامج .






انطلقت في مجال الإذاعة من خلال صديقها الفنان أحمد فهمي مدير إذاعة "نجوم إف إم" عام 2008، وأخبرته أن لديها رغبة في أن تصبح مذيعة راديو، وتم عمل اختبار صوتى لها، لتقرر المحطة عملها، في هذا التوقيت كان أحمد يونس يقدم برنامج عيش صباحك وقرر ترك الإذاعة، لتشارك في تقديم البرنامج الصباحي مع مروان قدري وتزداد شهرتها.





قدمت برنامج نسائي استهدف جميع الجوانب التي تهم المرأة في مصر، وقدّمت برنامجاً آخر عن الأفلام وشباك التذاكر ، كما قدمت برنامج سياسي في عام 2012، خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وكانت تجري مقابلات مع المرشحين للانتخابات الرئاسية للتحدث عن برامجهم السياسية.





كذلك قدمت العديد من البرامج الأخري منها "إي تي" بالعربي، وبرنامج ذا فويس في موسمه الرابع برفقة الإعلامي السعودي بدر آل زيدان في 10 مارس 2018 ، كما قدمت مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية.



لم تكتفي ناردين على العمل الإذاعي فقط، بل خاضت تجربة التمثيل من خلال أعمال عديدة منها : "فوق مستوى الشبهات" عام 2016 و"الحساب يجمع" عام 2017 ، و"لعبة نيوتن" و" الغرفة 207" عام 2022 .

اقرأ أيضًا..




ads
ads