الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تستعدين لحفلات الكريسماس واستقبال العام الجديد؟

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 10:07 م
هير نيوز

يستعد الجميع خلال شهر ديسمبر الجاري لحفلات الكريسماس واستقبال العام الجديد، حيث يودع الناس عاما مضى بأحداثه ويستعدون لاستقبال عام جديد بتفاؤل واحتفالات.

ولكن يتساءل البعض كيف يمكنهم الاستعداد لحفلات الكريسماس واستقبال العام الجديد بسعادة والتخلص من أي مشاعر سلبية؟.

وأشار موقع c-and-a الأمريكي إلى عدة خطوات تساعدك في الاستعداد لحفل رأس السنة لهذا العام، واستقبال العام الجديد بحيوية وسعادة.



- التخطيط لحفلة ليلة رأس السنة الجديدة

يجب التخطيط لموقع الحفل الذي تقوم بتنظيمه أو تحضر فيه، مع معرفة الحلوى التي يتم تقديمها والأشخاص المدعوين أو المشاركين معك في الاحتفال، مع تحضير قائمة الموسيقى التي تقوم بتشغيلها، وتجهيز ملابسك الأنيقة التي تناسب الاحتفال ببهجة بذلك اليوم.

- ديكورات ليلة رأس السنة 

يعتبر الديكور والزينة أكثر ما يمنحك بهجة في أي مناسبة، وتنتشر حاليا ديكورات رأس السنة بما في الأشجار والهدايا والإضاءة، فيمكنك تجهيز الديكور المناسب وتزيين منزلك ومكان الحفل، خاصة إذا كنت ترغب في صنعها يدويا بنفسك، يمكنك أيضًا الحصول على أصدقاء وأقارب متحمسين لمساعدتك.

- تنظيم الألعاب للاحتفال

يمكن أن تمنحك الألعاب المختلفة الحيوية والنشاط لهذا اليوم ولبدء عام جديد، فيجب تخطيط لقائمة ألعاب تشارك فيها مع أصدقائك للاحتفال بالعام الجديد والقيام بنشاط مثير أثناء الحفل.

- أمنية العام الجديد

لكل عام جديد يكون هناك أمنيات لكل شخص يحلم بتحقيقها في العام الجديد ويخطط لها، فيجب عليك وضع قائمة بالأمنيات والأشياء التي تريد تحقيقها في عامك الجديد حتى تدخل العام بحماس لانجازها، كما يمنحك ذلك تفاؤلك وحيوية لاستقبال عام الأمنيات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads