الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زان بيتي بالبركة».. أول تعليق من حسين الجسمي بعد عقد قرانه ..فيديو

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 01:14 م
هير نيوز

علق حسين الجسمي، على حفل قرانه الذي أقيم أمس الاثنين، واقتصر على  أقاربه وأفراد عائلته وأصدقائه والمقربين منه.

وكتب حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور، ولله الحمد".




وأضاف: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة". 


وخلال الساعات الماضية تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الصور الأولى لحفل عقد قران الإماراتي حسين الجسمي حيث نشر ميار عباس مدير أعمال الفنان الإماراتي عبر حسابه على "إنستجرام" صورا من حفل الزفاف وعلق عليها: "أخي ورفيق دربي الغالي.. فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع.. الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح".

وفي السياق ذاته نشر حساب ET بالعربي، مقطع فيديو من عقد قران حسين الجسمي بحضور الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.







وحرص عدد من الفنانين على تهنئة حسين الجسمي بزواجه، وجاء على رأسهم الفنانة أحلام والتي نشرت التنهئة عبر حسابها على تويتر وكتبت: "الغالي أخويا ألف مبروك وربي يتمم عليكم الفرح والسرور ويجمعكم على خير، بارك الله لك، وبارك عليك، وجمع بينك وبين أهلك على خير..  وأسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة".


بينما نشر محمد عساف عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة هنأ فيها حسين الجسمي بعقد القران قائلا: "الف الف مبارك ربي يفرحكم ويهنيكم تستاهلوا".




تعليق أصالة


أما أصالة فنشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تغريدة قالت فيها: "خبر بيفرّح ألف مبروك الله يسعدكم ويعطيكم أحلى الأيام وتأسّسوا أجمل الذكريات وتعملوا أجمل عيله تزيّن دنيتكم العمر الجايه فرح وإستقرار ونجاح عريسنا الموهوب ألف مبروك".


وأحيا الفنان حسين الجسمي، خلال الفترة الماضية عددا من الحفلات الغنائية الناجحة، أبرزها حفله في موسم الرياض قدم من خلاله مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة كبيرة، سواء بترديد اغانيه أو بالتصفيق الحاد له.




كما يستعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة في الشارقة. 

وطرح حسين الجسمي مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان" ليه" علي موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

كما طرح، أحدث أغنياته بعنوان "دعيت الله" من ألحانه، وأشعار أحمد الصانع، والموزع الموسيقي "سيروس"، والمكساج والماستر للمهندس جاسم محمد.


ads