الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أديل: خضعت للعلاج النفسي 5 مرات في اليوم بسبب طلاقي

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 04:37 م
هير نيوز

كشفت المطربة البريطانية الشهيرة "أديل" عن خضوعها لجلسات نفسية خلال الفترة الماضية، وذلك من أجل تخطي أزمة طلاقها، من رجل الأعمال سيامون. 

وقالت "أديل" إنها كانت تتلقى جلسات العلاج النفسي 5 مرات في اليوم، أثناء إجراءات الطلاق من زوجها السابق سيمون كونيكي، حيث كانت تتقابل مع مستشار نفسي حتى لا تحاسب نفسها على الأخطاء التي وقعت فيها.

Adele Says She Started Therapy Again to 'Hold Myself Accountable'

وأشارت "أديل" في تصريحات للديلي ميل، إنها في الوقت الحالي ايضًا تخضع للعلاج النفسي، وذلك حتى تظهر بأفضل شكل ممكن.

وقالت: "بدأت أتلقى العلاج مرة أخرى لأنني بقيت بدون علاج لعدة سنوات، كنت بحاجة للبدء بينما كنت أعاني من آثار الطلاق، كنت أقوم بخمس جلسات علاجية في اليوم.. لكنني توقفت عن تحميل نفسي المسؤولية عن سلوكي والأشياء التي سأقولها".

وأردفت: "أنا الآن أفعل ذلك لأنني أريد فقط التأكد من أنني أستطيع أن أعطيكم كل شيء".

Adele kicks off rescheduled Las Vegas residency - BBC News

يشار إلى أن أديل أدت أولى حفلاتها في لاس فيجاس الشهر المنصرم، بعد تأجيل 10 أشهر على أن تتابع سلسلة حفلات أخرى، وحقق الحفل نجاحاً مبهراً، ما جعل النجمة تتأثر وتبكي من الفرح على خشبة المسرح، واعترفت لجمهورها بأنها كانت حقاً "خائفة" في بداية الحفل، الذي طال انتظاره في لاس فيجاس، في الكولوسيوم في قصر قيصر.

وفي هذا الإطار قالت التقارير الصحفية إن أديل اعتذرت كثيرًا لجماهيرها خلال هذا الحفل، وذلك عن الإلغاء المفاجئ الذي حدث لحفل بداية العالم.

Adele had 'five therapy session a day' during divorce from Simon Konecki

وخلال الحفل حرصت "أديل" على توجيه الشكر لسيلين ديون حيث قالت :"شكراً لكم على عودتكم إلى الحفل رغم كل ما حدث، يبدو المشهد رائعاً، ويبدو تماماً كما تخيلته رائعاً ومثالياً، لأكون صادقة، أشعر أن سيلين ديون كانت السبب الوحيد وراء رغبتي فى الغناء هنا، كل الفضل لها بسببها".

بدت النجمة البريطانية البالغة من العمر 34 عامًا، مذهلة عندما صعدت إلى المسرح مرتدية ثوبًا أسود أنيقًا ، وقدمت بعضًا من أهم وأشهر أغانيها، بما في ذلك Hello وSet Fire To The Rain وWhen We Were Young وSkyfall وHometown Glory.

كما شهد الحفل حضور أبنها أنجيلو البالغ من العمر 10 أعوام، وحوالي الـ4 آلاف شخص داخل مسرح الكولوسيوم، الذي كان مُنسقاً مع بيانو على خشبة المسرح داخل إطار شكل A مُضاء.

اقرأ أيضًا..

ads
ads