الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تغزلها في بونو.. لهجة ياسمين عز المغربية تفتح عليها النار

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 11:10 ص
ياسمين عز
ياسمين عز

أشادت الإعلامية ياسمين عز، خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع على قناة "MBC مصر" بنجوم منتخب المغرب، وجهت لهم رسالة قبل مباراة نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا التي من المقرر لها مساء غد الأربعاء.





ياسمين وجهت رسالة للاعبي منتخب المغرب وهي مرتدية تيشيرت المغرب احتفالًا بتأهل أسود الأطلسي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022.





الإعلامية وجهت رسالة باللهجة المغربية لأسود الأطلس، قائلة: "الله يحفظك سي وليد الركراكي، ربي معاك يا حكيمي أنت وزياش ومرابط، والله مزيان يا زلزولي، ونحبك بالزاف يا بونو، سير خوي أوناحي سير، هذه بداية ومازال مازال، جيبوها يا الولاد، مربوحة إن شاء الله وديما مغرب، هلا هلا المغاربة سبوعة ورجالة، ديروا النية ينصرنا العالي تعالى".


اقرأ أيضًا..

ياسمين عبدالعزيز تنفي شائعة انفصالها عن أحمد العوضي بهذه الطريقة





حالة من الجدل


لهجة ياسمين أثارت حالة من الجدل في مصر، حيث قال البعض إنها تتحدث بشكل خاطئ.





يشار إلى أن ياسمين كانت قد قالت عن ياسين بونو، حارس المنتخب المغربي: "نداء بقى وطلب بسيط كده من حبايبي حبيباتي بعض البنات.. اللي مقطعين نفسهم على الحارس المتألق ياسين بونو بقالهم كام يوم كده الحالة مش طبيعية.. سيبوا الراجل يركز في شغله يا جماعة مش كده.. أيوه الولد وسيم وجان ما شاء الله طول بعرض ويستاهل ياخد لقب رجل كأس العالم كله مش رجل الماتش بس ولكن الراجل مرتبط ومتجوز ومخلف".




وأضافت: "أرجوكم يا جماعة سيبوا الراجل في حاله.. واللي أعرفه برضه أو اللي كلنا عارفينه ولو انتوا ما تعرفوش أنا بقولكوا إنه بيحب مراته وبيموت فيها، فعيب يا جماعة وما يصحش الكلام اللي انتوا عمالين تكتبوه والرسايل اللي عمالين تبعتوها له أو لمراته.. هتقولولي عرفتي إزاي؟ عرفت.. عرفت إنكم بتبعتوله وبتبعتوا لمراته".

ads