الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر تاتو زوجة ميسي وتيشرت الأرجنتين الخاص بها

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 10:10 م
هير نيوز

ظهرت زوجة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أنتونيلا روكوزو، في المدرجات القطرية، وهي ترتدي تيشرت بولو المنتخب الأرجنتيني وأسفله بنطلون جينز برفقة أولادها الثلاثة يرتدون تيشيرت المنتخب الأرجنتيني.

المصورون الصحفيون يتابعون أنتونيلا روكوزو بنظاراتهم مثل زوجها ليونيل ميسي على أرض الملعب، على الرغم من أن روزاريو بعيدة جدًا في منطقة الجزاء ويرافقها دائمًا أطفالها الثلاثة لمتابعة كابتن منتخب الأرجنتين في العالم كأس قطر 2022.


 


هذه المرة لم تكن صورة أثناء اللعبة هي التي لفتت الأنظار، ولكن نشرت روكوزو على حساب Instagram الخاص به صورة صُدمت أتباعها برؤية وشم هاري بوتر.

 

للترويج لمجموعة من الملابس التدريبية ، قامت روزاريو بتحميل صورة لقصصها على شبكة التواصل الاجتماعي مع رابط لشراء الملابس وفي الصورة لفت الانتباه وشم على ذراعه اليسرى.


 


أنتونيلا روكوزو تحمل وشم "سنيتش الذهبي" الذي هو جزء من "كويدتش"، الرياضة التي يمارسونها في أحد أفلام هاري بوتر في الخلف وفي تلك المباراة ، كل من يمسك "واشي" يفوز باللعبة بالحصول على 150 نقطة.


وقبل انطلاق مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي مونديال 2022 ، انتقلت الكاميرات إلى أنتونيلا روكوزو التي شاهدت أحداث المباراة من منطقة الجزاء في ملعب لوسيل. خلال الثواني التي التقطتها فيها المباراة ، فوجئنا برؤية تفاصيل في ملابسها من شأنها أن تستجيب لـ "كابالا" من عائلة ليونيل ميسي.


 


 


وبرز حضور زوجة ميسي ليس فقط لصورتها، ولكن أيضًا لتفاصيل تكررت في العديد من المباريات ففي فرصة جديدة، ارتدت أنتونيلا قميص الأرجنتين الأرجواني، والذي يعد جزءًا من الملابس البديلة لفريق ليونيل سكالوني لكأس العالم.

 

على الرغم من أن هذا عادة ما يمر دون أن يلاحظه أحد وسيكون مجرد تفاصيل ، إلا أن اختيار الملابس لم يكن مصادفة ، ولكنه عادة. ارتدى روكوزو هذا القميص في انتصارات ألبيسيليستي ضد المكسيك وبولندا وأستراليا. في مناسبات قليلة ، شوهدت وهي تكرر المجموعة بأكملها.


اقرأ أيضًا..

مريم الجلاهمة تشهد حفل ختام مؤتمر المنامة الصحي بمشاركة سفير مصر بالبحرين


ads
ads