الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي إطلالة زوجة نجم المغرب أشرف حكيمي في المدرجات القطرية

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 08:50 م
هير نيوز

شهدت المدرجات القطرية ظهور العديد من النجمات العالميات لتشجيع منتخباتهن، ولكن كان اللافت للنظر زوجات اللاعبين، والتي كان منهن عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية ذات الأصول العربية هبة أبوك، وهي زوجة نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي، والتي ظهرت بشكل لافت في المعركة الحاسمة للمنتخب المغربي أمام نظيره البرتغالي والذي يمتلك أحد العلامات الفارقة في تاريخ الكرة كريستيانو رونالدو.
كشفت مجلة "اولا" الإسبانية، عن إطلالة هبة أبوك خلال مباراة المنتخب المغربي مع نظيره البرتغالي، مبينة، أنه على الرغم من كونه حدثًا رياضيًا ، إلا أن العارضة ذو الجذور الأرجنتينية التي نشأت في مدريد لم تتردد في ارتداء زوج من الأحذية ذات الكعب المعدني.


وأكدت المجلة، أن عارضة الأزياء الإسبانية أرتدت إكسسوار عصري جمعته قبل عدة ألعاب مع فستان أسود ضيق للغاية مع تقويرة بدون حمالات.
كما توجت أبوك أناقتها بإرتداء قطعة عبارة عن كيمونو ساتان أخضر جميل، أضافت إليه حقيبة بيضاء مبطنة من دار الأزياء العالمية شانيل.
وكانت هبة أبوك بالنسبة للجمهور البرتغالي الذي حضر إلى المباراة، بل وكثير من محبي الساحر كريستيانو رونالدو هي شريكة أحد خصوم كريستيانو،  حيث سافرت أبوك أيضًا مع طفليها من نجم الكرة المغربية إلى الشرق الأوسط لدعم زوجها أشرف حكيمي.


جدير بالذكر، أن زوجة نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي هبة بن سليمان عبوك، ممثلة إسبانية من أصول تونسية، وولدت في 30 أكتوبر 1986 في مدينة مدريد الإسبانية، وهي مسلمة، وهي عرفت في الدراما الإسبانية بتأديتها لدور فاطمة في الفيلم التليفزيوني الأمير.

تزوجت عبوك نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي وتجيد عدد من اللغات وهي العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية إلى جانب لغتها الأساسية الإسبانية، وأنجبت منه ولدين هما أمين ونعيم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads