الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشهرها «كانت ليلة واحدة».. تعرفي على الحيل التي يستخدمها الرجل الخائن حتى تسامحيه

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 04:16 م
هير نيوز


أكثر ما تكرهه المرأة صفة الخيانة، فيمكن أن تكون أكبر سبب يجعلها تكره شخص تحبه أو تنهي علاقة حب أو حتى زواج، ولكن كل رجل خائن يحاول استخدام حيل من أجل أن تسامحه زوجته أو حبيبته، فماذا يمكن أن تكون حيل الرجل الخائن؟


إليك أبرز الحيل والمبررات التي يستخدمها الرجل الخائن لتسامحيه:


لا أشعر معك بالسعادة



تعتبر تلك أبرز المبررات التي يقولها الرجل إذا اكتشفت زوجته أو حبيبته خيانته، فهو يعتبر ذلك مبررًا للبحث عن امرأة أخرى تجعله سعيداً، ولكن إذا تناقشت معه تجدين أنه يحاول خلق الحجج والأعذار ليس أكثر مع تمسكه بك في الوقت نفسه، فالحقيقة أنه يريد أن يكون معك ومع غيرك وليس السبب البحث عن سعادته.



اقرأ أيضًا..





لم تعودي تهتمين بي


الاهتمام من أبرز الحجج التي يتخذها الرجل المتزوج للخيانة بشكل خاص؛ حيث يجعلك تصدقين أن اهتمامك به أصبح أقل بعد إنجاب أطفال، حيث يتهمك بأنك أصبحت مهتمة بالأطفال أكثر منه، وهو ما يجعله يبحث عن امرأة أخرى تمنحه ذلك الاهتمام.



مجرد ليلة واحدة


احيانا يتخذ الرجل مبرر أن خيانته لك كانت مجرد ليلة واحدة مع امرأة أخرى وليست خيانة من كل قلبه، وهو ما لا يمكن أن تغفره المرأة، فإذا استمرت معه لا تنسى ذلك اليوم ولا يمكن أن تسامح في علاقته بأمراة أخرى.



 أصبحتِ كثيرة المشاكل


تلك أيضاً من ضمن اتهامات الزوج التي يلقيها على زوجته حتى لا تلومه على خيانته وتشعر أنها المقصرة في حقه، فيلومها على كثرة المشاكل والخلافات معه، وأن ذلك ما جعله يبحث عن الراحة في علاقة أخرى مع امرأة غيرها.

 

ads
ads