الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مقتل سائحة فرنسية في الرباط قبل مباراة المغرب وفرنسا

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 11:11 ص
جثة
جثة

لقيت سائحة فرنسية مسنة مصرعها قرب مدينة الرباط بعد تعرضها لهجوم بالحجارة على يد رجل تظهر عليه علامات الخلل العقلي.. وذلك قبل ساعات من المباراة المرتقبة بين منتخبي المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال كأس العالم في كرة القدم قطر 2022.


وبحسب ما أعلنته مسئولة صحية مغربية، فإن السائحة توفيت متأثرة بجروحها، بينما لا يزال زوجها الذي أصيب على غرارها بجروح يرقد في المستشفى.





حالة الزوج مستقرة


ليلى درفوفي، مديرة المركز الجهوي مولاي يوسف بالرباط قالت في تصريحات صحفية: إن السائحة الثمانينية توفيت متأثرة بإصابتها بصدمة في الرأس، أما زوجها فحالته مستقرة.. وإنهما زوج وزوجة، المرأة المولودة في 1940 توفيت وصلت إلى المستشفى متوفية، لقد أصبنا بخيبة أمل كبيرة لأننا لم نتمكن من إنقاذها.



اقرأ أيضًا..

عريس يضرب زوجته في حفل الزفاف.. صور





وقال مصدر رسمي مغربي: إن الدرك الملكي أوقف في ضواحي الرباط شخصا تظهر عليه علامات الخلل العقلي، بعدما هاجم السائحين الفرنسيين رميا بالحجار، وأوقفوه بسبب تعريضه سائحين أجنبيين، من جنسية فرنسية، لاعتداء جسدي.


وأضاف أن المشتبه به فاجأ المواطنين الأجنبيين، بدون سبب معقول، وعرضهما للعنف باستعمال الحجارة، مما تسبب لهما في إصابات متفاوتة الخطورة، وأنه يخضع لتحقيق قضائي للكشف عن دوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


 

ads