الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيريهان تتغزل في ابنتها على طريقتها الخاصة

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 02:11 م
شيريهان
شيريهان

وجّهت الفنانة شريهان رسالة خاصة لابنتها تالية القرآن في الساعات القليلة الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، موضحة من خلالها مدي حبها لها.

رسالة لابنتها تالية القرآن 

ونشرت الفنانة شيريهان صورة لابنتها وهي تقبلها وعلقت عليها قائلةً: "قرة عيني.. تالية القرآن الكريم، معجزة الله لي، اللهم احفظها بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبداً. اللهم إني أستودعك بناتي فإنك لا تضيع الودائع. أمين يارب العالمين".




شيريهان تهنئ حسين الجسمي


وكانت الفنانة شيريهان قد وجهت رسالة تهنئة خاصة للفنان حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه الأحد الماضي، وكتبت عبر حسابها الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلة: "يليق بك رضاء وتوفيق وكرم وبركة الله رب العالمين.. ربي يسعد قلبك ويحفظك وأهل بيتك وأسرتك وبلدك وشعبك الكريم... بارك الله لك وعليك وجمع بينكما في خير يارب".



عمل فني جديد


الجدير بالذكر  أن الفنانة شيريهان تحضر لجمهورها مفاجأة كبيرة ، وذلك بعدما أكدت  شركة "العدل غروب" أن السيناريست مدحت العدل، يكتب حالياً عملاً فنياً جديداً تلعب فيه الفنانة شريهان دور البطولة، ليكون أول عمل درامي تقدّمه عقب عودتها إلى الفن بعد غياب 19 عاماً بسبب الحادث  الذي تعرّضت له ،والذي جعل جمهورها يحزن عليها بشكل كبير.



اقرأ أيضًا..






مسرحية "كوكو شانيل"


وعادت الفنانة شيريهان إلي الأضواء في عام 2021، من خلال مسرحية "كوكو شانيل"، التي جسّدت فيها قصة مصمّمة الأزياء العالمية كوكو شانيل، وقدّمت العديد من الاستعراضات على المسرح والتي ظهرت خلالها بلياقة بدنية عالية، وشارك في المسرحية: حنان يوسف، هاني عادل، إنجي وجدان، أيمن القيسوني، سمر مرسي، آسر ياسين، تامر حبيب، وغيرهم من الفنانين، وهي من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري ، وحققت نجاحاً كبيراً بمجرد عرضها.

ads
ads