الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد في قضية محاكمة الفنانة ليلى غفران بتهمة سب وقذف محاميها السابق

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 01:53 م
هير نيوز

أصدرت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة اليوم الأربعاء، قرارًا بتأجيل محاكمة الفنانة ليلى غفران، في واقعة اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها السابق الدكتور حسن أبو العينين، لجلسة 22 ديسمبر.


 


يذكر أن المحامي حسن أبو العينين، كان قد أكد أن النيابة العامة أحالت دعواه القضائية ضد الفنانة ليلى غفران بعد سنتين من التحقيقات بتهمة السب والقذف والتشهير بمحاميها الدكتور حسن ابو العينين، وتنظر المحكمة بجلستها 30 نوفمبر 2022 في القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022.


اتهمته بسرقة خاتم "ألماس"


 وصرح المحامي أبو العينين، أنه كان قد تقدم ببلاغ ضد الفنان ليلي غفران  و3 آخرين، في الإدارة العامة لمكافحة تكنولوجيا المعلومات، في عام 2020، بعد أن قامت الفنانة باتهامه بسرقة "خاتم ألماس" بعد أن سرق منها من قبل عاملة المنزل لديها.


اقرأ أيضًا..




 
كما أوضح حسن أبو العينين أنه بعد اتهامه والسب والقذف في حقه أقام دعواه القضائية ضد الفنانة وطالب بتعويض مليون جنيه، وكشفت الدعوى رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، أن المحامي حسن أبو العنين رفع دعواه القضائية ضد الفنانة ليلي غفران، متهما إياها بالسب والقذف والتشهير به، مطالبا بتعريض مالي قدره مليون جنيه، لما لحق به من أضرار مادية ومعنوية.


كما صرحت ليلى غفران مؤخرا، أنها ترفض التحدث عن هذه الأزمة، وأنا بخير.. مؤكدة أنها تحضر للكثير من الأغاني خلال الفترة المقبلة، وستطرح أكثر من أغنية سينجل تباعًا، بعد غياب 9 سنوات، ولفتت إلى أن سبب اختفائها عن الساحة الفترة الماضية، ظروف خاصة.. مشيرة إلى أن حالتها الصحية جيدة.


وأنهت ليلى غفران: الفترة الجاية هعود بقوة، وهيكون في أغاني سينجل كل فترة قريبة ومفيش اختفاء تاني.
 
 

ads