الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جلسة تصوير جديدة لأنغام.. والجمهور: «رجعتي أحلى من الأول»

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 04:01 م
أنغام
أنغام

نشرت الفنانة أنغام صوراً جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو ما مكّنها من خطف قلوب متابعيها.



إطلالة أنغام 


وتألقت أنغام في الصور بإطلالة مميزة؛ إذ ظهرت بلوك محتشم باللون الأسود، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها مرحبين عودتها بعد وعكتها الصحية الأخيرة.







وجاءت أغلب تعليقات الجمهور على النحو التالي: "حمد لله على سلامتك يا ست الكل"، "ألف حمدلله على السلامة يا أم عمر"، "رجعتي أحلى من الأول".



اقرأ أيضًا..


رسالة لجمهورها


وكانت الفنانة أنغام قد حرصت على توجيه رسالة شكر لجمهورها علي دعمها ومساندتها في فترة مرضها فكتبت  عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" رسالة تقول: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه.. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".


وأضافت: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم.. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت حديثها: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه.. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليَّا وميحرمنيش من حبكم أبداً".


واختتمت: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليّ.. شكراً على مشاعركم الصادقة.. أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".



الوعكة الصحية لأنغام





وكانت الفنانة أنغام قد تعرضت لوعكة صحية خطيرة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.


ads