الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيابة تقرر حبس البلوجر هدير عاطف 15 يومًا

الأربعاء 14/ديسمبر/2022 - 04:17 م
هير نيوز

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة اليوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف و3 آخرين، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.




بلاغات نصب واحتيال


وكانت الجهزة الأمنية بوزارة الداخلية قد كشفت ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام ("بلوجر أزياء" – وزوجها "له معلومات جنائية" – وشقيقته وزوجها) لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل فى عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، كما تم ضبط المتهم الهارب.



اقرأ أيضًا..







وكان المتهم الرئيسي في قضية البلوجر هدير عاطف المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها، قد أدلى باعترافات تفصيلية والاستيلاء على أموال الضحايا بزعم تحقيق أرباح شهرية.


ونوه المتهم- طليق هدير عاطف - بأنه روج أخبارًا كاذبة عن انتحاره خشية بطش الضحايا به، بعد تعثره في سداد الأرباح الشهرية لهم وعلمه بتقديم بلاغات ضده.


وبتكثيف الجهود تم تحديد مكان تواجد المتهم الرابع "الهارب" بإحدى الشقق السكنية المستأجرة بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارٍ العرض على النيابة العامة.



الكلمات المفتاحية
ads