الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهورها بمدرجات قطر.. من هي حبيبة «ثيو هيرنانديز» صاحب الهدف الأول بشباك المغرب

السبت 17/ديسمبر/2022 - 12:17 م
هير نيوز


فاجأ المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز، العالم بالبدء في التسجيل في شباك المنتخب المغربي، وبالنظر إلى كواليس المباراة نجد صديقة هيرنانديز عارضة الأزياء زوي كريستوفولي، التي جاءت من إيطاليا إلى المدرجات القطرية لتشجيع حبيبها.


وتعتبر عارضة الأزياء كريستوفولي، امرأة ذات خلفية متواضعة، بدأت بالعديد من الوظائف منخفضة الأجر، وقامت ببناء إمبراطوريتها تدريجياً، حتى أصبحت رائدة أعمال ومؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي. ولم تدع المدافع الفرنسي يقترب منها بسهولة بالغة، ومع ذلك، شكل الثنائي في النهاية رابطة كبيرة على مر السنين.


من هي حبيبة ثيو هيرنانديز؟




ولدت زوي في 17 فبراير 1983، وهي تحب إبقاء معلوماتها الخاصة بعيدًا عن أعين الجمهور.


انفصل والدها ووالدتها عندما كانت صغيرة جدًا، إنها لا تريد التحدث عن الحادث، علاوة على ذلك ، لم تكشف عن اسم والدها ووالدتها والوظائف التي يقومون بها، وليس لدينا أي معلومات بخصوص إخوتها، وربتها والدتها، كشفت زوي، أن لديها علاقة رائعة معها.


أمضت زوي، معظم طفولتها وأوائل سن الرشد في إيطاليا، وأكملت تخرجها من المدرسة الثانوية في مسقط رأسها، ومع ذلك، لا توجد معلومة مؤكدة إذا كانت قد التحقت ببرنامج جامعي بعد ذلك، ولكنها بدأت العمل في سن مبكرة، ولهذا السبب ربما تكون قد تركت التعليم الجامعي.



مسيرة زوي كريستوفولي




بدأت زوي، حياتها المهنية في القيام بالعديد من الوظائف منخفضة الأجر، حتى إنها عملت جليسة أطفال ونادلة وحتى ميكانيكي دراجات نارية، و في النهاية  أصبحت تمتلك صالونًا للوشم في إيطاليا، لقد كان حلم طفولتها لأنها شغوفة جدًا بالوشم.



اقرأ أيضًا..

كأس العالم 2022.. مشجعات منتخب المغرب يحلمون بالفوز على فرنسا



تعد زوي، أيضًا عارضة أزياء ومؤثرة على إنستجرام، ومدونة أزياء، وهي  لا تحب كلمة "المؤثر"، ومع ذلك ، نظرًا لقاعدة المتابعين الواسعة على منصة التواصل الاجتماعي ، فقد كان لها تأثير كبير على مجتمعها.



 


ظهرت زوي أيضًا في الفيديو الموسيقي للمغني الإيطالي عمر بيدريني في عام 2017. كانت شغوفة بهذا المجال أيضًا حيث عملت كدي جي لفترة.

 


علاقة زوي كريستوفولي وتيو هيرنانديز




التقى ثيو هيرنانديز، بصديقته من خلال صديق مشترك، تناولوا العشاء معًا في يونيو 2020. عندما وضع لاعب كرة القدم الإيطالي عينيها عليها ، شعرت بشيء فريد جدًا.


وكان يعلم أنه كان عليه أن يحاول توضيح مشاعره لها، ومع ذلك ، بعد إرسال العديد من الرسائل عبر إنستجرام، لم ترد، واصل ثيو،  محاولته وأقنعها أخيرًا بموعد عشاء.


بدأوا في الخروج معًا وتعلموا العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام عن بعضهم البعض، بعد بضعة أشهر من المواعدة، انتقلوا إلى علاقة حية، وظل الثنائي لا ينفصلان منذ ذلك الحين، ولم يتخذوا القرار الكبير بربط العقدة، ومع ذلك، لديهم ما يكفي من الوقت في أيديهم، معتبرين أنهم صغار جدًا.

ads