الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة في واقعة اتهام مريضة لطبيب بالتحرش

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 06:11 م
هير نيوز

تحقق النيابة العامة بشمال الجيزة في اتهام سيدة لطبيب بشري بالتحرش بها، حيث إنها مريضة وكانت تكشف طبيا لديه داخل مركز طبي خاص بمدينة منشأة القناطر، وحدث ذلك خلال خضوعها للكشف الطبي. 



في البداية استمعت النيابة لأقوال المجني عليها التي حررت محضرا بقسم الشرطة، حيث أبلغت أنها ما إن شعرت بيد الطبيب تمتد لأماكن حساسة بجسدها حتى انتفضت من مكانها وعنفته ثم جاءت لتحرر محضرا.

وقالت في المحضر: "اسمي ن.أ وأوضحت أمام جهات التحقيق، أنه ليلة الواقعة، شعرت بضيق في التنفس، فاصطحبت زوجي إلى المركز الطبي بمنطقة منشأة القناطر ورافقني داخل غرفة الكشف وفور بدء الطبيب دخول الغرفة طلب من زوجي الذهاب لشراء أدوية من الصيدلية، وتكرر الأمر مرتين، عندما كان يعود زوجي يطلب منه الطبيب الخروج مرة أخرى".

وأضافت: "في المرة الأخيرة شعرت وسط حالة الإعياء التي أشعر بها بملامسة الطبيب لأماكن حساسة في جسدي، فصرخت وطلبت زوجي أخبرته بما حدث فاصطحبني لقسم الشرطة لتحرير محضر وسط إنكار من الطبيب لفعلته". 

وأكدت التحقيقات، أن الطبيب يدعى "أحمد.ع"، عمره 37 سنة، طبيب امتياز، ويعمل بداخل المركز الطبي منذ فترة وقال الطبيب أمام جهات التحقيق، إن السيدة جاءت إلى المركز الطبي تعاني من ضيق تنفس، فوقعت الكشف الطبي عليها مرددا: "ملمستهاش كنت بكشف عليها بس".



ترجع الواقعة إلى عندما تلقى قسم شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من سيدة متزوجة، بتحرش طبيب بها أثناء الكشف عليها، بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء الكشف على المريضة داخل أحد المراكز الطبية الخاصة، لامس الطبيب أجزاء حساسة من جسدها.

وعلى الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads