الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سخرية كبيرة من طبيب بعد ولادة قاصر 3 توائم

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 01:46 م
هير نيوز

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الغضب بعد أن طبيب نساء وولادة في أسيوط، ولادة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما لـ3 أطفال.



عبر العديد من الأشخاص عن استيائهم مما فعله الطبيب، من نشره هذا الموقف المأساوي بدلًا من اتخاذ إجراءات حازمة مع أسرة الفتاة القاصر.





الدكتور مدحت قال على صفحته الشخصية على "فيسبوك": "ولادة توأم ثلاثي أولاد، (أحمد، وزين، ومحمد)، مش الفكرة إنها ولدت ثلاثة، الفكرة إن الأم 16 سنة، ليتابع ساخرًا "ماسورة توائم ثلاثية".




سخرية من الطبيب


تعليق الطبيب نال الكثير من السخرية كونه رد بشكل غير لائق أو مناسب، لمكانته أو مهنته كطبيب، بعد أن اتخذ من هذا الموقف الجاد لولادة قاصر لم تبلغ من العمر 16عامًا، موقفًا ساخرًا على حسابه الشخصي.



اقرأ أيضًا..

صور| تطعيم 98% من المستهدفين في حملة شلل الأطفال بجنوب سيناء






رواد "السوشيال ميديا" قالوا إن الطيب كان يجب عليه أن يعبر عن حزنه وأسفه لموقف الفتاة القاصر، ويتخذ الإجراءات الحازمة ضد أسرتها، ويقدم النصح لباقي الأسر عن الخطورة التي تتعرض لها الفتيات عند زواجهن وهن مازلن قاصرات.





مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشروا صورة الدكتور وهو يحمل الـ3 أطفال، معبرين عن حزنهم وغضبهم بسبب سلوكه، وانقسمت التعليقات إلى جانبين، جانب يهنئ العائلة بالثلاث مواليد متجاهلين سن الأم، والجانب الآخر غاضب بسبب سن الفتاة القاصر، معلقين أنها ما زلت طفلة فكيف تربي أطفالا.

 

ads
ads