الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصة بنت عيسى تشيد بالسيرة الذاتية لوزيرة الهجرة في تمكين المرأة

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 02:16 م
حصة بنت عيسى
حصة بنت عيسى

أشادت السيدة حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالسيرة الذاتية للسفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، والاستفادة من خبراتها الكبيرة في ملفات حقوق الإنسان وتمكين المرأة، ومشاركتها في إنشاء هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وتفاوضها باسم 135 دولة ومن بينها دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأشارت إلى أن الإمارات تعمل على ملف تمكين المرأة بشكل كبير، وهناك مساع مستمرة لأن تحصل المرأة على حقوقها كاملة في المجتمع الإماراتي، بصفتها عضو لجنة مكافحة التمييز ضد المرأة  وحضورها لاجتماعات اللجنة في چنيف.




وأعربت عن فخرها بانتماء مصر للعالم العربي لما تمتلكه من إرث حضاري وثقافي عظيم، حيث إنها تعتز بالحضارة والثقافة المصرية، وسعادتها  بحضور الاحتفال العظيم لموكب المومياوات الملكية وكذلك قامت بزيارة المتحف القومي للحضارة، مضيفة أن حب مصر باق في نفوسنا، فهي وصية الشيخ زايد لكل الإماراتيين.



تنسيق مشترك


جاء ذلك خلال لقاء السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، السيدة حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع بدولة الإمارات العربية المتحدة، للتباحث حول سبل التعاون والتنسيق المشترك، بما يخدم صالح الجالية المصرية بالإمارات.. وذلك على هامش جولة وزيرة الهجرة الخارجية الثانية في دولة الإمارات العربية المتحدة.



اقرأ أيضًا..

صور| تطعيم 98% من المستهدفين في حملة شلل الأطفال بجنوب سيناء






ورحبت السيدة حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع بدولة الإمارات، بالسفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، مؤكدة عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وما تشهده  من تقارب وتنسيق على كافة المستويات، ويمثل ذلك ركيزة لتحقيق تعاون أشمل في مختلف المجالات، بما فيها تبادل الخبرات في موضوعات العمل المشتركة.





وشهد اللقاء الاتفاق على التنسيق والتعاون المستمر بين الوزارتين والسفارة المصرية بالإمارات، للتعامل  مع أي نوع من التحديات قد تواجه المصريين هناك.


وفي ختام اللقاء أهدت السفيرة سها جندي، درع وزارة الهجرة، للسيدة حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع بدولة الإمارات ، تقديرا لجهودها.

ads
ads