الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| ميرهان حسين بالكاجوال.. ومي سليم بالبيجامة.. وتارا عماد دون ميكاب

الخميس 15/ديسمبر/2022 - 08:15 م
ميرهان حسين
ميرهان حسين

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.
 
وإليكِ أبرز إطلالات النجمات اليوم الخميس..

مي سليم بالبيجامة






تألقت الفنانة مي سليم في آخر ظهور لها عبر "إنستجرام" إذ ظهرت في الصور بالبيجاما من داخل منزلها،معتمدة على الميكاب الناعم وانسدال خصلات شعرها الصفراء على كتفيها، ما نال إعجاب متابعيها.

تارا عماد دون ميكب




ظهرت الفنانة تارا عماد في آخر صورة نشرتها عبر حسابها بموقع إنستجرام بإطلالة شتوية متميزة، مرتدية هايكول أخضر، بدون مكياج مع رفع شعرها بقصة الكعكة مما أبرز جمال ملامحها.

ركين سعد بالأسود الأنيق






وخطفت الفنانة ركين سعد الأنظار إليها في آخر جلسة تصوير خضعت لها شاركتها جمهورها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بفستان أسود قصير مفتوح فتحة صغيرة مع ارتداء حذاء وشنطة من نفس اللون، وتركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها مع قليل من لمسات الميكب مما زادها تألق وجاذبية.

ميرهان حسين بالكاجوال




شاركت الفنانة ميرهان حسين أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة رياضية كاجوال، إذ ارتدت بنطلون جينز أزرق وسويت شيرت باللون البينك ونسقت معه حذاءً رياضيًا باللون البينك، ما نال إعجاب جمهورها.


هنا الزاهد بالأبيض




نشرت الفنانة هنا الزاهد أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" وظهرت في الصورة باطلالة كاجوال، حيث ارتدت فستانا أبيض وقبعة بيج وشعرها المنسدل على الأكتاف وهو ما نال إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضًا..

ads