الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الراقصة صوفينار تتصدر الترند بسبب مرضها المفاجئ

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 02:02 ص
هير نيوز

تصدرت الفنانة الاستعراضية صوفينار، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية طارئة.

ونشرت صوفينار صورة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام صورتها تظهر يدها موصولة بأنبوب المحاليل "الكانيولا" وانهالت عليها التعليقات.

IMG_٢٠٢٢١٢١٥_١٤٣٤١٦

يذكر أن آخر أعمال صوفينار، المُشاركة في بطولة فيلم "أنت حبيبي وبس"، مع محمود الليثي، بوسي، سعد الصغير، محمد ثروت، أحمد حلاوة، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، حول "زيكو" الذي يسعى لتنفيذ وصية جده، في سبيل الحصول على الميراث.

كانت أحدث أعمال صوفينار على المستوى الدرامي مسلسل "أبو البنات"، مع الفنان مصطفى شعبان، وتم عرضه في موسم رمضان 2016.

حركات صافيناز الغريبة أثناء رقصها تثير الهلع.. هل طلبت النجدة؟! - فيديو -  Al Arrab - العراب

وشاركت في فيلم "أمان يا صاحبي"، بطولة سعد الصغير، ومحمود الليثي، ونرمين ماهر، وعلاء مرسي، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي. 

ويجدر الإشارة إلى إنه في وقت سابق خلال الأشهر الماضية، أثيرت حالة من الجدل على مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة بشأن خطوبة الراقصة الشهيرة صوفينار.

ونشرت صوفينار عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقطع فيديو تظهر فيه مع أحد الأشخاص في حمام السباحة، الذي وضع خاتم الخطوبة في يدها، بينما تجلس في وضع القرفصاء.

خطوبة صوفينار في

وعندما اقتربت صوفينار من حمام السباحة، اقترب ذلك الشخص منها، ووضع خاتم في إصبعها اليمين، ثم قام بتقبيل يدها، ونشرت صوفينار هذا الفيديو معلقة عليه: «هنقول مبروك»، الأمر الذي جعل متابعيها يعتقدون أنها على علاقة عاطفية بذلك الشخص الذي قام وضع خاتم الخطوبة في يدها.

وعقب نشر الراقصة صوفينار، الفيديو، انهالت عليها تعليقات متابعيها وجمهورها، الذين انقسموا إلى قسمين، منهم من رجح أنها تمزح ليس إلا، ومنهم من صدق الفيديو، وأنها على علاقة عاطفية بالشخص الذي ظهر برفقتها في الفيديو.

اقرأ أيضًا..

ads
ads