الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملابس زوجة أشرف حكيمي تثير ضجة على السوشيال ميديا

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 10:30 م
هير نيوز

أصبح المغرب مؤخرًا أول دولة أفريقية على الإطلاق تتأهل لنصف نهائي كأس العالم 2022، منذ بدايتها في عام 1930.


في حين أن الفريق المغربي لديه الكثير من أسماء النجوم، إلا أن المدافع أشرف حكيمي كان يتألق بشكل لامع بعد أن سجل ركلة الترجيح الفائزة ضد إسبانيا حيث أقصي أسود الأطلس بطل كأس العالم 2010 بركلات الترجيح، كما قضوا على البرتغال مع كريستيانو رونالدو في ربع النهائي، مع إعجاب حكيمي مرة أخرى بعرضه.


 


في الآونة الأخيرة، كانت زوجة الحكيمي، هبة أبوك، تخطف الأضواء بعد أن أثار العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي مثل تسليمة نسرين قضية تتعلق بنمط ملابس زوجة الحكيمي.

 

ونشرت تسليمة صورًا لأشرف وزوجته هبة أبوك، وذكرت أنه رغم كونها مسلمة، إلا أن زوجة حكيمي لا ترتدي أي حجاب أو برقع، وانتشرت صور نجم كرة القدم وزوجته على نطاق واسع منذ ذلك الحين، ونظراً للفستان الفاضح قليلاً الذي ارتدته هبة، أثيرت القضية على وسائل التواصل الاجتماعي.



 

تعد زوجة حكيمي ممثلة بالمهنة وهي معروفة في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك دور فاطمة في El Príncipe.

 

وفقًا للتقارير ، التقى حكيمي بزوجته في عام 2018 عندما كان يلعب مع بوروسيا دورتموند في ألمانيا، وهبة ممثلة من أصول تونسية وليبية ولدت أيضًا في مدريد بإسبانيا ، تمامًا مثل زوجها.

 

بعد مواعدة بعضهما البعض لمدة عامين ، قررا الزواج في عام 2020 ، وبحلول الوقت الذي بنت فيه هبة حياتها المهنية بالفعل.


كما أن أشرف حكيمي وهبة أبو بوك استحوذا على الأضواء عندما ظهرا على غلاف مجلة فوغ العربية في أكتوبر.

 

في البداية ، عاش الزوجان منفصلين مع ازدهار علاقتهما ، انتقلت هبة إلى دورتموند ، ولاحقًا انضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان وانتقل إلى العاصمة الفرنسية مع زوجته.


ads
ads