الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة زوجة: يهددني بالقتل ويساومني على طفلي

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 07:04 م
هير نيوز

جلست الزوجة "ن"، التي لم تتخط عقدها الثالث، والحزن يكسو ملامحها ووجها شاحبا، وتحكي مأساتها مع طليقها "ك" وكيف أنه يساومها لكي يأخذ منها طفلها من أحضانها بعد الطلاق.

امرأة هادئة، انتهت حياتها الزوجية إلى طريق مسدود فطلبت الطلاق فى هدوء بعد أن شعرت أن زوجها قد تغير وتحول لشخص آخر غير الذي تعرفه، ولكنه أخذ يساومها على التنازل عن كل شيء حتى يتم الطلاق، ليصل الأمر إلى أخذ طفلها عنوة وإجبارها على التنازل عنه حتى يتركها وشأنها، الأم خائفة بعد تهديدات عديدة فاضطرت بالموافقة لكن الأمر لم ينته بعد.



قالت الزوجة إنها تزوجت منذ 10 سنوات وخلال هذه الفترة لم تر يوما سعيدا مع زوجها، مشيرة إلى أنه كان يقوم بالاعتداء عليها وعلى أسرتها كلها، ما دفعها لطلب الطلاق وبعد الإلحاح رضخ الزوج لطلبها وخيرها بين حريتها وطفلهما عمار.

وأضافت أنها اختارت حريتها خاصة أنه سيقوم بقتل أشقاءها لو أخذت الطفل فقامت بالتنازل عن حضانته لوالده وبالفعل قام بتطليقها، مشيرة إلى أنه بعد مرور عام ونصفـ=، علم بأنها تزور شقيقها في منزله يوم سبوع طفله فقام بإطلاق النار علي شباك منزل شقيقها، ما دفع الأهالي للاتصال بالنجدة وبدورها ألقت القبض عليه.



وأشارت إلى أنه بعد قضائه 40 يوما في الحبس أخلت النيابة العامة سبيله بضمان مالي علي ذمة القضية وتم الحكم عليه غيابيا 5 سنوات في تهمة حيازة سلاح ناري وترويع المواطنين.

وأوضحت الزوجة، أنها لم تسلم من مضايقاته بعد الطلاق، علي الرغم من أنها تنازلت له عن فلذة كبدها وخلال العام ونصف العام وهي المدة التي قضتها بعيدة عنه وعن طفلها وهي تعيش في خوف يلازمها هي وأسرتها، وعن غياب طفلها عنها طول هذه المدة،  قالت: كأن قلبي ينخلع كل ليلة من صدري علي طفلي، وأتمني ان يعود لحضني مرة أخرى.

ads