الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتلة والدتها ببورسعيد: قبل موتها طلبت الشهادة.. وسكبت عليها الماء الساخن للتأكد من وفاتها

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 12:39 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بقتل أمها بمساعدة صديقها،  باعترافات مثيرة في جريمة قتل أمها مشرفة العمال بأحد المستشفيات في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد وصديقها، بعد أن تم توجيه اتهاما إليهما بإنهاء حياة السيدة داخل منزلها بمنطقة حي الفيروز في مدينة بورفؤاد.




سيبوني اتشاهد


واعترفت الفتاة وصديقها أنهما أنهيا حياة والدتها، وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما، وقالا إنهما خلال تنفيذ جريمتهما طلبت منهما الرحمة قائلة: سيبوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا: كفايه عليكي كده، ووجه لها ضربة أودت بحياتها.


وكشفت التحريات الأولية، أن المتهمين حتى يتأكدا من موت السيدة قامت ابنتها بصب المياه الساخنة عليها، وتأكدا من أنها لقيت مصرعها، وحاولا إعداد شيكارة لإخفاء الجثة، إلا أن أمرهما انكشف، وتمكنت الأجهزة المعنية من ضبطهما.


البداية عندما تلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، بلاغا بمقتل داليا .س.ا، مشرفة عمال بأحد المستشفيات ببورفؤاد، وتبلغ من العمر 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز بمدينة بورفؤاد.








وتولت جهات التحقيق استكمال التحقيق من خلال الاستماع إلى أقوال شهود العيان، والتحفظ على الجثة بالمشرحة، والتحفظ على أجهزة التسجيل الخاصة بالكاميرات المتواجدة بالمكان.

ads