الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المشجعات الآسيويات في مدرجات قطر.. جمال طبيعي بالزي التقليدي

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 02:51 م
هير نيوز

كانت من أجمل إطلالات مونديال قطر 2022 هي الإطلالات الجميلة لمشجعات شرق آسيا والتي تميزت بالجمال الفائق والزي التقليدي والحماس المنقطع النظير لمنتخباتهن سواء اليابان أو كوريا الجنوبية.



اليابان


قدم المنتخب الياباني عروض قوية أثناء كأس العالم أذهلت الكثير من المتابعين، حيث نجح في داخل مجموعته في هزيمة الماكينات الألمانية في أول مبارياته بنتيجة هدفين لهدف، وأعاد المفاجآت حين لقن الماتادور الإسباني والفريق الذي كثيرًا ما نافس على اللقب وفاز ببطولة الأمم الأوروبية درسًا قاسيًا وفاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف، ولم يتلقى الكمبيوتر الياباني سوى هزيمة واحدة من منتخب كوستاريكا أثناء دور المجموعات.




 

وقف الحظ حجر عثرة أمام اليابانيين عندما واجهوا المنتخب الكرواتي حيث انتهت نتيجة الشوطين بهدف لكل فريق، ولكن تغلب الكروات عبر ضربات الجزاء الترجيحية.





كان لدى المشجعين اليابانيين الكثير للاحتفال به بعد المباراة ضد ألمانيا.


تعد من الأشياء اللافتة للنظر أن هناك عدد أقل من المؤيدين الأوروبيين في قطر مقارنة بالفتيات من الدول العربية، يبدو أن الفتيات الآسيويات فقط كن يشجعن المنتخب الألماني في المباراة ضد اليابان.



اقرأ أيضًا..

كأس العالم 2022.. مشجعات منتخب المغرب يحلمون بالفوز على فرنسا






كوريا الجنوبية


كان المنتخب الكوري الجنوبي أقل حظًا من شقيقه الياباني إلا أنه قام بمفاجآة لم تقل عن ما فعله اليابانيون أمام الألمان عندما أبهر العالم بتغلبه على المنتخب البرتغالي والنجم كريستيانو رونالدو، بنتيجة هدفين لهدف، ولكن كان حظ المنتخب الكوري أقل في مبارياته الأخرى خلال المجموعة؛ حيث تجرع هزيمة أفريقية على يد نظيره الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما كان التعادل السلبي سيد الموقف في المباراة أمام الأوروجواي.




 

نجح الكوريون في الوصول إلى الدور الـ16 ولكن صخرة طموحاتهم دمرت أمام نجوم السامبا البرازيل والتي لقنت الكوريون هزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.




كانت من الأشياء البديعة هي زي مشجعة منتخب كوريا الجنوبية، بالزي التقليدي الكوري وتحمل المروحة التقليدية والتي تعد الاستعدادات الحقيقية للمباراة!





كما خطف الأنظار زوجان من الفتيات الجميلات من كوريا الجنوبية.


ads