الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم الخروج المبكر.. جميلات إسبانيا أبدعن في المدرجات القطرية

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 09:19 م
هير نيوز

علق الكثير من المشجعات آمالهن على مشاركة "لا روخا" أو الماتادور الإسباني في مونديال 2022 الذي يقام على الأراضي القطرية، ولكن لم يبنجح مقاتلوا إسبانيا في الوصول إلى الثمانية الكبار، ورغم ذلك، أبهر الإسبانيات جمالهن العالم رغم خروج منتخبهن من الدور الـ16.


كان المنتخب الإسباني صاحب واحدة من أثقل النتائج في المونديال القطري بعد أن فاز على المنتخب الكوستاريكي بسبعة أهداف مقابل لا شيئ، ولكن لم ينجح الماتادور في فعل شيئ أمام الكمبيوتر الياباني الذي أوقفه بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مباراة الكبار بين أسبانيا وألمانيا بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.




كادت إسبانيا تكرر فشل ألمانيا، حيث خسرت في مباراتها ضد اليابان وفي المباراة الموازية، سجلت كوستاريكا هدفين في مرمى الألمان وكان من الممكن أن تترك المجموعة من المركز الثاني، وتدفع إسبانيا إلى المركز الثالث، لذلك، ينبغي أن يشكر لاعبو لويس إنريكي ألمانيا على خروجهم من المجموعة.




كان من الواضح أن هذه المشجعة كانت قلقة بشأن تقدم فريقها في المباراة الفاصلة، ونجح الفريق الإسباني في الوصول إلى دور الـ16ولكن كان التعادل السلبي هو مصير مباراته مع أسود الأطلسي الذين نجحوا في الإطاحة به بركلات الجزاء الترجيحية.




تأتي ابنة لويس إنريكي ، سيرا مارتينيز، والتي حضرت المباراة مع صديقتها ، لدعم والدها وصديقها ، مهاجم المنتخب الوطني فيران توريس.




وظهر مشجّع آخر من إسبانيا ضد ألمانيا يرتدي قميص برشلونة - نادي بيدري وجافي ونجوم كرة قدم إسبان جدد آخرين.


جدير بالذكر، أنه حقق المنتخب الإسباني عدة نجاحات قارية وعالمية، أبرزها: التتويج بكأس العالم مرة واحدة سنة 2010 بجنوب أفريقيا، والفوز بكأس الأمم الأوروبية ثلاث مرات سنوات 1964 و2008 و2012، والفوز بذهبية كرة القدم في الألعاب الأولمبية 1992 ببرشلونة.



الكلمات المفتاحية
ads