السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمال الكرواتي والبولندي والسحر الصربي.. شاهدي جمال مشجعات أوروبا الشرقية

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 09:44 م
هير نيوز

مثل حضور منتخبات شرق أوروبا ومشجعاتهن في المدرجات القطرية علامة فارقة حيث شكل جمالهن علامة جذب لكل الحضور، ولذلك فمن غير المستغرب أن تحصل إحدهن على أجمل مشجعات المونديال.


كرواتيا


كان المنتخب الكرواتي هو أوفر المنتخبات في شرق أوروبا حظًا، حيث نجحوا في تحطيم كل التوقعات والوصول مجددًا إلى المربع الذهبي، وهي المفاجأة الثانية التي يكررها المنتخب الكرواتي بعد أن فعلها في كأس العالم 2022 عندما حجز مقعده في المباراة النهائية التي فازت بها الديوك الفرنسية، حيث تخطى دومرى المجموعات بامتياز وصعد إلى الدورين الـ16 والثمانية حتى وصل للمربع الذهبي ولكن تحطمت آماله على يد رفاق ميسي الذين منعوه من الوصول للمباراة النهائية.





تربعت  العارضة الكرواتية إيفانا نول على قمة جميع قوائم المشجعين، لقد كانت المشجعة الأكثر إثارة في كأس العالم هذه، ومهما حاولت السلطات والمشجعين القطريين ترهيبها ، فإن ملابس الفتاة تصبح أكثر شقاوة وتكشف مع كل مباراة لكرواتيا.





بينما انتظر مشجعات كروات أخريات هدفي مارسيلو بروزوفيتش وخوسكو جوارديولا في المباريات القادمة!


بولندا


كان منتخب بولندا في مجموعة صعبة تضم أهم منتخبات العالم وهي الأرجنتين، والتي اشتعلت بعد هزيمة الأخضر السعودي لميسي ورفاقه، إلا أنه نجح في هزيمة الأخضر بهدفين مقابل لا شيئ والتعادل سلبيًا مع المكسيك، والهزيمة من الأرجنتين بهدفين، ليتأهل للدور الـ16 ولكن يصطدم بحامل اللقب وتبدد آماله بثلاثة أهداف مقابل هدف.




هزمت بولندا المملكة العربية السعودية في 26 نوفمبر، وحضرت هذه المباراة مشجعات جذابات، أحضرن أعلامهن الوطنية وارتدين ألوانهن المألوفة.




صربيا


كان المنتخب الصربي من المنتخبات سيئة الحز في المونديال، حيث تلقى هزيمتين الأولى من منتخب السامبا بهدفين، والأخرى من المنتخب السويسري الذي أحرز ثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما تعادل مع أسود الكاميرون بثلاثة أهداف لكل منهم.


كان لسوء الحظ أنهت صربيا لعبها في كأس العالم ، لكن في المباراة الأخيرة ضد سويسرا قاتل الفريق بشجاعة وخسر 3-2. كانت جماهير الصرب رائعة!



كان لهذه المعجبة الصربية حظ أوفر لما لها من عيون جميلة وابتسامة ساحرة.


ads
ads