الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكرم والطيبة والرومانسية.. 5 صفات تعشقها الفتاة في الرجل

الجمعة 16/ديسمبر/2022 - 08:31 م
هير نيوز

هناك الكثير من الصفات التي تحبها معظم الفتيات في الشباب والتي تختلف من فتاة إلى أخرى، حيث إن معظم الفتيات تنجذبن لمن يعطيهن الإحساس بالثقة بالنفس والاحترام والتقدير والمساعدة على تغلب الحزن، ومع ذلك تشترك النساء في الصفات المحببة لديهن في الرجل الذي تبحث عنه كشريك للحياة..


الصفات التي تعشقها الفتاة في الرجل 


 


الدعم والتقدير


تفضل المرأة الرجل الذي يعطيها الدعم بكل أنواعه متى ما احتاجته منه، ويقف جانبها دائما بكل المواقف ويؤمن بأهدافها وطموحاتها ويصب اهتمامه عليها. كما أن العلاقات العاطفية التي تقوم على تقديم الدعم النفسي والإيمان بالقدرات تكون مختلفة عن العلاقات الأخرى، فإيمان الرجل وثقته ودعمه للمرأة يقوي علاقتها به ويزيد من احترامها له ولرجولته ويزيد من سعادتها وثقتها باختيارها له ويقرب المسافة بينهما ويزيد ثقتهما ببعضهما البعض دائما.


الرجل الكريم


من أهم الصفات في الرجل هي صفة الكرم لأنها إحدى الصفات النبيلة التي يتميز بها الرجل وتزيد من رجولته أمام المرأة، وهي من أسرار الجاذبية التي تحبها الفتيات في الرجال وعدم البخل، حيث إن الفتاة تتجه ويجذبها دائما الشاب الكريم معنويا قبل المادي، فبخل المشاعر من الصفات السيئة عند الرجل والتي تنفر منه الفتاة لأن الفتاة بطبعها تحب التغزل كما أن الكرم من الصفات التي تميز شاب عن الآخر وكرمه مع الآخرين أيضا.




الشعور بالارتياح


تحب النساء عموما الرجل الذي يشعرهن بالارتياح والطمأنينة خلال الدقائق الأولى من حديثه إليها، وأثناء حديثكما الأول وسترى أنها أحبتك وكانت شاكرة لك على ذلك، واجعلها أيضا تخوض معك في غمار أحاديث ممتعة.


واحرص على أن تشعر هي بالانسجام في حديثها معك  وبالرغبة في ألا ينتهي الكلام بينكما.

 

الرجل الطيب 


تتوقع النساء من الرجال أن يكونوا طيبين وإذا وجدوا هذه الميزة فيهم فإنها تهدئ قلوبهم وتجعلهم يشعرون بالإعجاب وهذا يعني رعاية الأشخاص الأقل حظا أو القيام بشيء ما لكبار السن أو ربما مجرد مساعدة كلب أو ربما مساعدة سيدة عجوز على عبور الطريق بالنسبة للنساء فإن الأشياء الصغيرة هي الأكثر أهمية.


 


الرومانسية


تحب النساء الرومانسية دائما فلا تكن ثقيل الظل وكن رومانسيالان الرومانسية الجريئةو هي تظهر مدى أهمية شريكك بالنسبة لكي وتساعدك علي الاعجاب والحب الشديدة له.

 

ads
ads