الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر مونديال قطر.. جمال مشجعات أوروبا محا أحزان الخسارة

السبت 17/ديسمبر/2022 - 03:14 م
هير نيوز

لم توفق الكثير من المنتخبات الأوروبية في تخطي دور المجموعات في المونديال، ولكن إخفاقات تلك المنتخبات لم تمنع المشجعات من التشجيع بحماس والزهور بإطلالات جميلة غطت على نتائج منتخباتهن بداخل الملاعب القطرية.



بلجيكا


لم تنجح منتخبات أوروبية أخرى في تخطي دور المجموعات، مثل المنتخب البلجيكي، الذي كان فوزه الوحيد على المنتخب الكندي بهدف مقابل لا شيء، ثم تعادل مع منتخب كرواتيا سلبيًا، ثم تلقى هزيمة على يد المنتخب المغربي بهدفين مقابل لا شيء.




لم يكن الحال كذلك عند مشجعات بلجيكا، حيث شجعت الجميلات البلجيكيات فريقهن في مباراته ضد المغرب يوم 27 نوفمبر.


كانت أكبر مفاجآت الدور الأول في كأس العالم هو خرومج المنتخب الألماني من الدور الأول بعد خسارته في المباراة الإفتتاحية من المنتخب الياباني، وتعادله الإيجابي من نزيره الإسباني، ولم يشفع له الفوز بنتيجة ثقيلة ضد المنتخب الكوستاريكي حيث سجل 4 أهداف مقابل هدفين في التأهل للدور التالي، وهي مفاجآة تماثل الشكل الإحتجاجي الذي افتتح به المنتخب الألماني البطولة إحتجاجًا على قرارات الفيفا ضد المثليين.




كان خروج ألمانيا من المونديال هو الإحساس الرئيسي لهذا العام، وكان الفريق من المرشحين للبطولة، دعونا على الأقل نلقي نظرة على الألمان الجميلات.



اقرأ أيضًا..

كأس العالم 2022.. مشجعات منتخب المغرب يحلمون بالفوز على فرنسا




وقام هؤلاء الجميلات دعموا الفريق الألماني ضد إسبانيا في 27 نوفمبر وهتفوا لهدف فولكروج ضد أوناي سيمون.


ويلز




بينما كشفت صديفة "ذا صن" الإنجليزية، أنه اعترف المشجعون الذين قطعوا رحلة طويلة إلى قطر لمشاهدة ظهور ويلز الأول في نهائيات كأس العالم منذ 64 عامًا أن فريقهم لم يكن جيدًا بما يكفي حيث خسروا 2-0 أمام إيران في ملعب أحمد بن علي يوم الجمعة.


 


ظل العديد من الجدار الأحمر يهتفون من جانبهم الوطني رغم خسارة منتخبهن المتكررة.


ads