الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اجعل منها بطلة حياتك».. كيفية تكوين رابطة عاطفية مع الفتاة التي تحبها!

السبت 17/ديسمبر/2022 - 07:04 م
هير نيوز

يمكن أن ترتبط بعلاقة عاطفية بفتاة تحبها وبينما أنت في تلك العلاقة الرومانسية عليك التفكير في تكوين رابطة عاطفية قوية بينكما لتوثيق الحب وتقوية أوصال العلاقة.


ويمكنك تكوين رابطة عاطفية بينك وبين الفتاة التي تحبها باتباع بعض الخطوات البسيطة والتي ستنال تقدير كبير من حبيبتك..


وسنعرض لك 5 حيل ذكية لتكوين رابطة عاطفية بينك وبين الفتاة التي تحبها..

 

التعرف على أحلامها وطموحاتها



الخطوة الأولى لتكوين رابطة عاطفية بينك وبين الفتاة التي تحبها هي أن تحاول فهمها. وللتوصل إلى ذلك، عليك معرفة أنك تحتاج إلى الوقت والمجهود وبعض الأسئلة الصحيحة.

حاول سؤال حبيبتك عن أحلامها وهي فتاة صغيرة، وعن طموحاتها وما تخطط له في المستقبل، وما ترغب في الحصول عليه من الحياة، وكيف يمكن مساعدتها في ذلك.

 

اعرف اهتماماتها وشغفها



عليك إظهار الاهتمام باهتمامات الفتاة التي تحبها، وما يشغل بالها ويولع شغفها، فمثلا، إذا كانت حبيبتك تحب القراءة، فيمكنك مناقشتها في ما تحب قرائته، وما هي الكتب التي تفضلها.


حين تشعر الفتاة بأن حبيبها يشاطرها الاهتمام بالأشياء التي تحبها، سوف تتكون لديها رابطة عاطفية تجاهه، وتحب قضاء الوقت معه.

 

اجعل منها بطلة حياتك



الرعاية والاهتمام والتقدير، يشعر حبيبتك تشعر وكأنها بطلة حياتك، وهو سيجعلها تقع في غرامك بشكل مستمر، فكلما شعرت بأنها ملكة متوجة بحبك سوف تحبك أكثر، وترتبط بك أكثر وهكذا تتكون بينكما رابطة عاطفية قوية من الصعب كسرها مع وجود المشاكل العادية بين الأحباء.

 

الثقة المتبادلة



إذا كنت تفضل أن ترتبط بفتاة تثق بك، فعليك أولا، الوثوق بها وباختياراتها في الحياة، ولتحاول بشكل دائم التوصل إلى طريقة لتبادل الثقة بينكما، وهنا سوف تشعر برابط قوي يجمعكما سويًا.


فإذا علمت شيئا عن حبيبتك يسبب لها الإحراج لا تتحدث فيه، إلا إذا بدأت هي الحديث عنه، ولا تفشي أسرارها لأي شخص مهما كان مهمًا بالنسبة لك، كما أنه عليك التحدث معها بدون خجل.

 

وفر لها الدعم بالأوقات الصعبة



توفير الدعم للفتاة، يشعرها بأنها اختارت الرجل المناسب لها، فكل شخص يحب أن يدخل في علاقة مع شخص ما يقدم له الدعم غير المشروط، والذي يشعره بالأمان وأنه ليس وحيدًا في هذه الحياة.


اقرأ أيضًا..

العنوسة شبح يُهدد الفتيات.. «التعبئة والإحصاء» يُصدر آخر إحصائية.. وخبراء يُحللون الظاهرة


ads
ads