الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أخبرها بحبك وحافظ على الإثارة والحماس».. كيف تجعل الفتاة سعيدة بالعلاقة العاطفية؟

السبت 17/ديسمبر/2022 - 03:30 م
هير نيوز


في الغالب، يتساءل أغلب الرجال، لماذا تتغير الفتاة بعد فترة من الارتباط العاطفي، وتصبح أكثر إثارة للمشاكل ولماذا لا تبدو سعيدة بالعلاقة العاطفية؟!.. والإجابة هنا هي طريقة التعامل الخاطئة التي يتعامل بها الرجل بعد وقت من الارتباط.

نعم، فبعد مرور الوقت يتعامل الرجل مع المرأة بأنها أمر مفروغ منه وأنها موجودة دون الشعور بالحاجة في تجديد العاطفة بينهما وإخبار حبيبته بأنه يحبها وأنه فخور وممتن لوجودها بحياته، وهذا خطأ يهدم مشاعر الفتاة ويجعلها تشعر بعدم الرضا.

 

لهذا عليك اتباع بعض الخطوات عزيزي الرجل إذا كنت ترغب في الحفاظ على حبيبتك..

 

الشعور بالامتنان والتقدير



لا تتعامل مع وجود الفتاة بحياتك وكأنها أمر مفروغ منه، أو أن حبها إليك حق مكتسب في الحياة. فبهذا السلوك يمكن خسارتها إلى الأبد، فكل امرأة ترغب في الشعور بأنها شخص مهم بالنسبة إلى حبيبها وتفضل سماع هذا منه بين الحين والآخر.


لذا، عليك إظهار حبك وامتنانك لحبيبتك، واخبارها بأنك سعيد بسبب وجودها بحياتك، وتعود على قول بعض الكلمات البسيطة في بعض المواقف اليومية، ومنها كلمة "شكرًا" على شيء بسيط قدمته لك، أو "سعيد لوجودك بحياتي".


 

قضاء وقت مميز




كونك في علاقة مستمرة منذ سنوات، لا يعني بأنك غير مطالب ببذل الجهد لتحصل أنت وحبيبتك على وقت مميز بين الحين والأخر. لذا، عليك أن تشتري الورود، والشيكولاتة، وترتب لبعض الرحلات القصيرة التي تجمعكما معًا.


عليك أن تشعر حبيبتك بانك تهتم بها وتشعر بأنها تحتاج إلى تغيير الأجواء وقضاء وقت مميز ورائع برفقتك، وردد على مسامعها بأنك "تحبها" وترغب في استكمال حياتك معها.

 


اقرأ أيضًا..

أجرأ طلبات الشباب من البنات في الخطوبة.. فيديو



كسر الروتين والحفاظ على الإثارة




التعود على نظام حياة معين يجمع بينك وبين شريكة حياتك، هو أمر رائع يشعرك بأنكما شخص واحد، ولكن عليك أن تحاول كسر الروتين في العلاقة العاطفية وإظهار بعض الحماس والإثارة.


يمكنك أن تسألها إذا كانت ترغب في تجربة مغامرة جديدة مثل القفز بالمظلات، أو التزلج على الجليد، أو السفر في رحلة قصيرة تستمتع خلالها بالمناظر الطبيعية وتجدد خلالها حبك لها.

ads
ads