السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عضو اتحاد الكونغ فو: بناتنا تفوقن على الصين في بطولة العالم

السبت 17/ديسمبر/2022 - 01:51 م
هير نيوز

كشف الدكتور أحمد عبد العزيز، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، أن المنتخب الوطني نجح في حصد 13 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة العالم الثامنة للشباب التي أقيمت في جاكرتا عاصمة إندونيسيا خلال الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر الجاري.

وأكد عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، أن المنتخب المصري تفوق بمشاركة منتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.






المنتخب الوطني


وأضاف عضو الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، بأن المنتخب الوطني تفوق على المنتخب الصيني أساس رياضية الووشو كونغ فو  بحصولة على المركز الثاني ونظيره الصيني المركز الرابع وهو إنجاز في حد ذاته.


وبين عبد العزيز، أن رصيد المنتخب الوطني للوشو كونغ فو ارتفع إلى 13 ميدالية متنوعة بواقع 3 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية و 5 ميداليات برونزية.

وأوضحعضو الاتحاد أن فتيات المنتخب المصري حصدن العديد من الميداليات حيث حصدت اللاعبة ملك أسامة الميدالية الذهبية في وزن 48 كجم، بينما حصدت حبيبة محمد على الميدالية البرونزية ساندا في وزن 56 كجم، وملك إبراهيم الميدالية البرونزية في أسلوب مروحة التايجي.









أما في الرجال كانت الميداليات الذهبية من حصدها ابطال الساندا وهم عمر محمد شتا في منافسات 80 كجم، ويوسف خالد بسيوني في ميزان 65 كجم، والميداليات الفضية لكل من عمر فتحي في وزن 42 كجم، يوسف الشحات في وزن 52 كجم، ومصطفى شريف في وزن 48 كجم، وعلي عصام ميدالية فضية وبرونزية في أسلوب التايجي وسيف التايجي.


وأردف عضو الاتحاد المصري لاتحاد الووشو كونغ فو، أن الميداليات البرونزية حصدها محمد عبد العزيز في وزن 70 كجم، وسيف الله محمد في أسلوب سيف جنوبي.

 

ads