الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عزباء: «أرضعت شخصًا كبيرًا في المنام».. تفسير الأحلام مع ابن سيرين والإمام الصادق

السبت 17/ديسمبر/2022 - 10:00 م
هير نيوز

أرسلت «ت. ن»، غير متزوجة، رسالة إلى «هير نيوز» تسأل فيها عن تفسير حلما رأته وشاهدت فيه انها ترضع شخصا كبيرا وليس طفلا، أن ذلك الحلم شغل بالها كثيرا، وأصابها بالقلق والتوتر؛ لأنها لا تعرف هل يحمل خيرا بإذن الله، أم شرا لا قدر الله؟ وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم إرضاع شخص كبير في المنام، للفتاة العزباء، والسيدة المتزوجة، والحامل، مع تفسير الأحلام. 



تفسير حلم إرضاع شخص كبير للعزباء 


إذا رأت فتاة عزباء في المنام أنها ترضع شخص كبير. فتلك من ضمن الرؤى المكروهة؛ لأن جميع فقهاء التفسير اتفقوا على أن هذا المنام دليل على وقوع تلك الفتاة في شر ومكيدة كبيرة. حيث أن رؤية إرضاع شخص كبير للفتاة العزباء وكانت على معرفة بهذا الشخص. فتلك علامة على وقوعها فيما حرمه الله وسيكون هذا الشخص سببًا في ذلك، لذا عليها الابتعاد عن هذا الشخص. وإذا رأت هذا المنام وكانت تعرف هذا الشخص، فينعكس هذا المنام على الشخص الذي يرضع وليس العكس. ويدل المنام على أنه سوف يسجن أو دليل على تعرضه لمرض ولكن سوف يشفى منه بإذن الله. 





وإذا رأت الفتاة العزباء تقوم بإرسال شخص كبير في المنام وكانت حزينة لذلك. فتلك علامة على أنها سوف تتعرض لاعتداء جنسي، لذا عليها الحذر جيدًا من أي شخص غريب. كما أوضح كثير من المفسرين الحديثين أن رؤية إرضاع شخص كبير في المنام للفتاة العزباء. دليل على تعرضها لوعكة صحية خطيرة قد تمنعها من ممارسة حياتها اليومية، ولكن سيأتي الشفاء من عند الله بإذن الله. 

 كما تدل رؤية إرضاع شخص كبير في المنام للفتاة العزباء. على أنها غير قادرة على إرجاع حقوقها من الأشخاص الذين ظلموها، لذا عليها التفكير جيدًا حتى تحصل على مبتغاها. وكذلك قام بعض علماء التفسير بتفسير رؤية إرضاع شخص كبير في المنام للعزباء. على أنه دليل على دخولها في علاقة غرامية مع شخص قريب منها. ويدل المنام على رغبتها الشديدة في الارتباط بهذا الشخص في الحقيقة. كما أن هناك تفسير جيد لتلك الرؤية، وذلك في حالة إرضاع الشخص الكبير من زجاجة اللبن وليس من الثدي. حيث يدل ذلك على أنها سوف تتزوج من رجل غنى ويتسبب في إسعادها.


 



اقرأ أيضًا..



تفسير حلم إرضاع شخص كبير للمتزوجة 


 تعتبر رؤية إرضاع شخص كبير في المنام للسيدة المتزوجة من الرؤى السيئة التي من الممكن أن يراها المرء في منامه. فإذا رأت سيدة متزوجة نفسها في المنام وهي ترضع شخص كبير، وكان من أهلها وتعرفه. دل ذلك على موت هذا الشخص عن قريب، أو دليل على وقوعه في ضائقة مادية سوف تتسبب في إدخاله السجن.


 كما أن رؤية إرضاع شخص كبير في المنام للسيدة المتزوجة. دليل على حزنها الشديد ودليل على المشاكل والهموم التي سوف تراها في حياتها وسوف تتسبب في إزعاجها، والله أعلى وأعلم. كما يدل هذا المنام على وجود من يرغب بجسدها بطريقة غير شريفة لذا عليها الحذر. ويدل على أن هناك من يتكلم عليها بالكلام السيء ويقوم بتشويه سمعتها بين الناس، ولكن سوف يظهر الحق عن قريب.




 
وإذا رأت السيدة المتزوجة نفسها وهي ترضع زوجها من خلال زجاجة لبن صناعي. دل ذلك على أن تلك المرأة تحب زوجه بطريقة جنونية، ولا تقدر على رفض أي طلب له، والله أعلى وأعلم. أما إن كان زوجها مريض ورأت في منامها أنها تقوم بإرضاعه. دل ذلك على أنه سوف يشفى من مرضه بإذن الله. وفي حالة كان زوجها غير مريض. دل ذلك على تعرض زوجها لوعكة صحية تمنعه من ممارسة أنشطته اليومية. 

 إذا رأت سيدة متزوجة في منامها أنها تقوم بإرسال سيدة أخرى. فيكون ذلك دليل على أن تلك السيدة سوف تحصل على منفعة منها بطريقة ما، ولن تقدر على أخذ حقوقها مرة أخرى. ومن الممكن أن تدل تلك الرؤية على زواج تلك المرأة من زوج السيدة الحالمة وسوف تتسبب لها في الحزن الشديد. 

 


تفسير حلم إرضاع شخص كبير للحامل


 إذا رأى شخص أنه يرضع من ثدي زوجته وكانت زوجته حامل. دل ذلك المنام على أن ميعاد ولادتها قد اقترب، لذا عليها أن تستعد لذلك. ومن الممكن أن يدل هذا المنام على إصابة السيدة الحامل بمشاكل صحية عند الولادة، ولكن سيكون الله معها. وإذا رأت سيدة حامل في منامها أنها تقوم بإرسال شخص كبير. دل ذلك على أن جنينها سوف يولد بعيب خلقي، أو من الممكن أن يدل على خسارة جنينها بعد الولادة بوقت قصير. وإذا رأت في منامها أنها ترضع شخص كبير غير زوجها. دل ذلك على أنها سوف تصاب بضرر أثناء ولادتها، ولكن سيكون الله معها بإذن الله. 



تفسير حلم إرضاع شخص كبير لكبار المفسرين


حاول كثير من المفسرين تفسير حلم إرضاع شخص كبير: فيرى ابن سيرين أن رؤية إرضاع شخص كبير في المنام. دليل على أن صاحب الحلم يقوم بالكثير من أفعال الخير دون مقابل. يقول العصيمي أن رؤية إرضاع شخص كبير في منام الفتاة العزباء. دليل على أن ميعاد زواجها قد اقترب. يقول ابن شاهين أن رؤية إرضاع شخص كبير في المنام للسيدة المتزوجة. دليل على أنها غير سعيدة في حياتها الزوجية. يرى الإمام الصادق أن رؤية المطلقة لنفسها وهي ترضع شخص كبير. دليل على وجود بعض المشاكل والصعوبات التي تواجهها في حياتها، ولكن سوف تحل بإذن الله. يقول ابن كثير أنه إذا رأى شخص أنه يرضع شخص كبير في المنام. دليل على أن هذا الشخص يريد بعض النقود من صاحب الحلم. 
هذا والله أعلى وأعلم 

ads