الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة صادمة.. آخر ما قالته قتيلة بورسعيد على يد ابنتها وصديقها

السبت 17/ديسمبر/2022 - 12:57 م
هير نيوز

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، آخر منشور لـ سيدة بورسعيد على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، والتي قتلت على يد ابنتها وصديقها داخل شقتها في بورسعيد.

وجاء آخر "بوست" نشرته سيدة بورسعيد على "فيس بوك": "حبيبتي وصاحبتي وبنتي ونور عيني أنا مهما أنا قلت عنك مش هكفي كلام يا أغلى عليا من نفسي يا أـجمل نور كل سنة وأنتي طيبة يا أول نور لعيني ربنا يسعدك يارب ويهنيكي ويحفظك يارب".






جريمة شنعاء


ووصف أهالي بورسعيد الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها سيدة تعمل مشرفة في أحد مستشفيات بورسعيد على يد نجلتها وصديقها عندما دخلت عليهم المنزل لتجدهما بمفردهما، بانها"فتن آخر الزمان".

يذكر أن اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد، كان قد تلقى بلاغًا بمقتل داليا.س.ا، مشرفة عمال بأحد المستشفيات ببورفؤاد، وتبلغ من العمر 42 عامًا، داخل منزلها بحي الفيروز بمدينة بورفؤاد.

وباشرت النيابة التحقيق في واقعة مقتل سيدة بورسعيد من خلال الإستماع إلى أقوال شهود العيان، والتحفظ على الجثة بالمشرحة، والتحفظ على أجهزة التسجيل.

وتضمنت اعترافات ابنة مشرفة عمال بأحد المستشفيات في بورفؤاد بمحافظة بورسعيد وصديقها، في التهمة الموجهة إليهما بإنهاء حياة سيدة بورسعيد داخل منزلها بمنطقة حي الفيروز في مدينة بورفؤاد.

وأشارت، إنها هى وصديقها أنهيا حياة والدتها، بعدما دخلت المنزل ووجدتهما وحدهما بالداخل، وإنهما خلال تنفيذ جريمتهما طلبت منهما الرحمة قائلة: سيبوني اتشاهد ونطقت بالشهادة 3 مرات، فرد المتهم صديق ابنتها قائلًا: "كفايه عليكي كده" ووجه لها ضربة أودت بحياتها.

وأوضحت المتهمة بقتل والدتها سيدة بورسعيد أنها عقب التأكد من موت والدتها قامت ابنتها بصب المياه الساخنة عليها.








وكانت التحريات الأولية كشفت عن إن رجال المباحث تمكنوا من حل لغز الجريمة وكشف حقيقة ادعاء نجلة المجنى عليها أن وراء ارتكاب الواقعة يقصد السرقة، العثور على تيشيرت شبابى داخل الشقة.

وأوضح مصدر، أن رجال المباحث تحفظوا على التيشيرت وبسؤال أبناء المجنى عليهم عن صاحب التيشيرت أكدوا جميعا أنه لجارهم.

كما تبين أن رجال المباحث استدعوا نجلة المجنى عليها وبإعادة مناقشتها والضغط عليها وبمواجهتها بأقوال أشقائها اعترفت بارتكاب الواقعة بمساعدة صديقها عقب ضبطهما داخل المنزل بمفردهما.





اعترافات


وأضاف المصدر، أنه بمواجهة صديق نجلة سيدة بورسعيد اعترف بارتكاب الجريمة بالمشاركة مع صديقته - ابنة القتيلة - وذلك بعدما دخلت المنزل ووجدتهما بالداخل وحدهما، وصرحت جهات التحقيق بمحافظة بورسعيد، بدفن جثة سيدة بورسعيد: داليا .س، عاملة بمستشفى بورفؤاد العام، والتي اتهمت ابنتها وصديقها - جارها - بقتلها داخل منزلها في مساكن الفيروز نطاق مدينة بورفؤاد، وذلك عقب انتهاء تحقيقات النيابة في الواقعة.

وعاينت النيابة مسرح الجريمة واستمعت لشهود العيان وتحفظت علي أجهزة تسجيل كاميرات المراقبة، واستدعت الطب الشرعي لتشريح الجثمان.

ads