الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور| الداخلية تواصل قوافل مساعدات الأسر المصرية والمسنات

السبت 17/ديسمبر/2022 - 02:34 م
هير نيوز

واصلت وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية إطلاق فعاليات مبادرة "كلنا واحد – قافلة الخير"، وتم خلال المبادرة تنظيم عدة قوافل لتوزيع عدد من المساعدات العينية "بطاطين - مواد غذائية" بالمجان على المواطنين بنطاق مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.




اليوم العالمي لحقوق الإنسان






جاء ذلك في إطار الدور الذي تضطلع به أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.





في اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. الداخلية تنظم قوافل إنسانية إلى المستشفيات

واصلت وزارة الداخلية، توجيه قوافل إنسانية لتوزيع المساعدات العينية على المواطنين بعدد من المستشفيات ودور الرعاية، بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان.

جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعي بأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الاجتماعي مع كافة أطياف الشعب من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين في كافة المناسبات.






اليوم العالمي لحقوق الإنسان






كما استمرت وزارة الداخلية بمناسبة اليوم العالمى لحقوق الإنسان توجيه عدد من القوافل الإنسانية لزيارة عدد من (المستشفيات - دور رعاية المسنين والأيتام) بمختلف المحافظات لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة وتوزيع المساعدات العينية عليهم، ولاقت تلك المبادرة الإنسانية قبولاً واستحساناً من قبل المواطنين وأثنوا على حرص وزارة الداخلية على المشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاة البعد الإنسانى والاجتماعي.






 

ads