الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. تكات سحرية لإبراز جمال العيون الواسعة بطريقة جذابة

السبت 17/ديسمبر/2022 - 07:47 م
هير نيوز

يُعد أهم جزء في تكوين مظهرك بشكل جذاب هو إتقانك لخطوات أفضل الطرق لظلال العيون، فلا يوجد مظهر مكياج واحد يناسب الجميع، إذ يختلف كل وجه عن غيره، ولذلك يرى المتخصصون في وضع المكياج أن اختيار مكياج العيون يعتمد في الأساس على شكل عينيكِ.

فإذا كان لديك عيون واسعة، فقد ترغبين في مظهر يبرز شكلك الطبيعي، ف كل ما يتطلبه الأمر هو إجراء بعض التغييرات على تطبيق الماكياج الخاص بك لإحداث فرق كبير لوجهك بالكامل. 

وللمساعدة في إبراز ملامح وجهك والحصول على مظهر المكياج المثالي، قمنا بتجميع أفضل نصائح الجمال لمظهر أكثر جاذبية للعيون الواسعة.

جهزي عينيك



قبل أن تبدأي بظلال العيون وكحل العيون الجميلة، تحتاجين إلى تجميل عينيك، ضعي كمية صغيرة من برايمر مكياج العيون على جفونك وتحت حواجبك، ثم ادمجيها بإصبعك.

ابدأي بظلال العيون الداكنة



الحيلة لتطبيق ظلال العيون على العيون الواسعة هي عكس ما كنت ستفعليه عادةً، بدلًا من وضع الظل الفاتح اللامع على النصف الداخلي من جفونك، طبقي ظلال العيون الداكنة على جفنك، مع تركيز الظل على الزاوية الداخلية لعينيك.

تسليط الضوء على الزاوية الخارجية



قد تكوني معتادة على إبراز ما حول القناة الدمعية، لكن هذه الحيلة يمكن أن تجعل عينيك تبدوان أكثر تباعدًا، بدلاً من ذلك ، ضعي قلم تمييز على الزاوية الخارجية لعينيك بدلاً من الزاوية الداخلية و بمجرد الانتهاء تأكدي من دمج الهايلايتر مع ظلال العيون الداكنة أولاً.

حددي النصف الداخلي من عينيك


 
استخدمي قلم تحديد العيون أو الايلاينر لتحديد النصف الداخلي لعينيك على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية، وذلك ليبرز العينين ويضفي عليها مظهر جذاب.

ضعي الماسكارا




في حين أن الماسكارا ليست جزء مهم في المكياج، إلا أنها لا تزال ضرورية ضعي طبقة أو اثنتين من الماسكارا الخاصة بكِ لإعطاء رموشك دفعة من الحجم والطول وإبراز مظهر عينيك.

اقرأ أيضًا..


ads
ads