الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرهما التريند.. القصة الكاملة لخلاف سعد الصغير وطليقته برلنتي.. حب وجواز ثم طلاق وتشابك بالأيدي

السبت 17/ديسمبر/2022 - 09:19 م
هير نيوز

تصدر المطرب الشعبي سعد الصغير، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب حديث المستخدمين عن أزمته مع طليقته برلنتي عامر. 

وسلط المستخدمون الضوء على مطاردة السيارات التي شهدتها حدائق الأهرام أمس الجمعة وكان أبطالها المطرب الشعبي سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر.

سعد الصغير يكشف لـ"اليوم السابع" حقيقة اصطدام سيارته بشخصين - اليوم السابع

وأشارت التقارير إلى أن مطاردة السيارات تلك جائت عقب مشادة تطورت إلى شجار بالأيدي وانتهت بحادث تصادم. 

حكاية الحب والطلاق : 
بدأت قصة الحب بين سعد الصغير وبرلنتي عامر، عندما جمعهم مسلسل "ولاد أمبابة"، الذي عرض في رمضان 2020، وقال البعض أنهم يربطهما علاقة حب من قبل المسلسل.

يا فرحة ما تمت.. انفصال سعد الصغير وبرلنتي عامر للمرة الثانية يفاجئ الجمهور  !! | أحداث نت

وحينها انتشرت شائعات كثيرة وكان زواجهما خلال هذه الفترة غير رسمي، واضطر الثنائي إعلان زواجهم في شهر فبراير عام 2021، واستمر زواجهما عام.

وسبق ونشر سعد الصغير فيديو هو يسجل رسالة لزوجته برلنتي في عيد ميلادها وقال: "برلنتى، كل سنة وأنتى طيبة يا حبيبة قلبى.. مراتى برلنتى عامر بقولك كل سنة وأنتى طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكى يا حبيبتى.. أنتى وش السعد عليا أنتى كل الدنيا ليا.. حبيبتى أم أدهم".

سعد الصغير وبرلنتي.. فصل مثير في دراما الزوجين تطور إلى حادث | مصراوى

وعلقت برلنتى، على الفيديو قائلة: "ربنا يخليك ليا يا جوزى.. على العموم الست المحترمة اللى أنا شخصيًا بحبها، طنط أم محمود مرات سعد الأولى، بتبعت ناس تشتمنى، على العموم أنا عمر ما حد شتمنى هنا وبتقول كلام غريب جدًا حسبى الله ونعم الوكيل.

وبرغم هذه الحب الذي جمع بينهما، قامت برلنتي بشكل مفاجئ بإعلان طلاقها من سعد الصغير، وذلك بعد زواج استمر لمدة عام، وكتبت برلنتى عامر، على حسابها فى "فيس بوك"، قائلة: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير.. تم الانفصال بينى وبين سعد، طلاق نهائى.

- الخلاف بين سعد الصغير وبرلنتي عامر: 
وطبقًا لما جاء في تحريات الجهات الأمنية، فأن برلنتي عامر وشقيقتها كانتا في منطقة حدائق الأهرام، ووجدا أمامهم سعد الصغير وحينها وقعت الأزمة ودارت فيما بينهما مشادة كلامية تطورت لاشتباك بالأيدي.

وقال سعد الصغير في التحقيقات: إنه خلال المشادة تسللت طليقته إلى السيارة وعثرت على مبلغ مالي يخصه واختطفت جواز سفره ومزقته أمامه ثم تعدت عليه بالضرب وأصابته في الأنف، بالاشتراك مع شقيقتها ومزقتا ملابسه.

بعد عام من الزواج.. برلنتي عامر تفجر مفاجأة حول علاقتها بسعد الصغير - وطن |  يغرد خارج السرب

وقال سعد الصغير، في المحضر، إن طليقته رفقة أختها لاذتا بالفرار بسيارتها الأولى عقب تعديه عليه فلاحقها بسيارته فاصطدم بها من الخلف.. مشيرًا إلى أن سبب الواقعة رغبة المشكو في حقها العودة إليها من جديد.

اقرأ أيضًا..

ads