الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية: أخو شيرين ضربها بمطواة.. وحسام حبيب بيحبها

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:23 ص
هير نيوز

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن المعاناة التي عاشتها الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب شقيقها وذلك في أزمتها الأخيرة حينما احتجزت في المستشفى.

وقالت الإعلامية نضال الأحمدية: إن شقيق شيرين عبدالوهاب، يعد من أكثر الأشخاص الذين تسببوا في إيذاء "شيرين"، وذلك بعدما ارغمها على دخولها المستشفى.

وأضافت :" شقيق شيرين عبدالوهاب ضربها بالسكين والمطواة، وفي حالة حدوث مضاعفات صحية ووفاة شيرين ما كان شخص يعلم بمكانها، بحسب وصفها، وذلك بسبب إصراره على تغيير اسمها". 

ضربها بالمطواة

وأردفت :" أخو شيرين عبد الوهاب جالها بالمطواة وضربها كتير، شيرين ما بتكذب ولا تتصنع، أخوها وأمها أذوها، وحسام حبيب بيحبها، عندها رعب من أخوها وأمها، حتى الآن مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة، في صخرة جواها". 
شقيق شيرين عبدالوهاب يهاجمها: «تمشي سواق معاكي ٢٢ سنة وشغالة ومدير أعمالك»  | المصري اليوم
وتابعت نضال الأحمدية: محمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين، حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت مكنا نعرف.. وغيرت موقفي مع الأسرة لأني عرفت أشياء جديدة، شيرين بحاجة لنحبها، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا في قضيتها.

آخر ظهور لشيرين

ويجدر الإشارة إلى أن أخر ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب، كان حينما نشرت ابنتها مقطع فيديو لهما وهما تغنيان مقطع من أغنية "الغزالة رايقة" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

ويعتبر هذا الفيديو أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب ، وتبدو الفنانة فيه بحالة نفسية جيدة حيث ترقص مع ابنتها خلال الفيديو وتقبلها.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عودتها من جديد إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت الأولى مع طليقها إلى جانب "المأذون" وهما بصدد الزواج، في صورة جرى تداولها على نطاق واسع في المنصات الاجتماعية المختلفة.

ads
ads