الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشرف حكيمي: أقضي وقت الفراغ مع أطفالي وأتمنى أكون قدوة لهم

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 10:30 م
هير نيوز


وفقًا للاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي، فإن الأبوة لم تؤثر على مسيرته المهنية بالطريقة التي يتوقعها البعض، ولكن كونه أبًا في الثانية والعشرين من عمره جعله يعيش في بيئة تتسم بالشهرة السريعة، بل والثروة الأسرع، فهو ملتزم بعادة في غاية الأهمية، تتمثل في المضي قدمًا في الاتجاه الصحيح..


أشرف حكيمي: أقضي وقت الفراغ مع أطفالي

 


وقال حكيمي عن كونه أبًا في هذه السن الصغير: "بعض الناس في سني يفعلون الكثير من الأشياء، يعيشون حياة مختلفة، لكن بالنسبة لي، لا يهمني ذلك، ما أريده هو الاستمتاع بأطفالي، وأحاول عندما يكون لدي وقت فراغ أقضيه مع عائلتي لأستمتع به معهم، وأن أكون أيضًا قدوة لهم".

وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري أن يكون أطفالي وعائلتي بجانبي في كل مرة لمساعدتي ودعمي.

أما فيما يتعلق بما إذا كان لديه لاعبان في المستقبل بين يديه أم لا، أجاب حكيمي: "سيفعلون ما يريدون".

أبجب حكيمي ابنه الثاني، نعيم، الذي ولد بعد يوم واحد من عيد ميلاد شقيقه الأكبر في فبراير الماضي، وهي صدفة اعتبرها "هدية من الله"، وذلك بعدما كانت زوجته حاملاً أثناء تصوير المسلسل الفرنسي المصغر J'ai tué mon mari (لقد قتلت زوجي).

وعن مسيرة زوجته الفنية، قال حكيمي بأن زوجته ستعود قريبًا إلى الشاشة الكبيرة بمشروع فيلم 2023 في الأفق بالفعل.


بينما تحدثت زوجة أشرف حكيمي، النجمة الإسبانية ذات الأصول التونسية وعارضة الأزياء هبة أبوك، إن إيجاد التوازن بين التزاماتها الشخصية والمهنية مع تسهيل انتقال أسرتها الصغيرة إلى الحياة في فرنسا يتطلب التضحية. أكدت أبوك، على هذا المعنى قائلة: "أنا دائمًا أم حتى لو كنت أعمل وأطلق النار وأفعل ما أفعله.. فأنا أحب قضاء الليل تحت سقف واحد مع أطفالي".

ads
ads