الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ننشر اعترافات سارقة القرط الذهبي من أذن طفلة بشبين القناطر

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 01:21 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بسرقة قرط ذهبي من أذن طفلة، بمركز شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، باعترافات مثيرة، قائلة: قمت باستدراج الطفلة في أثناء لعبها في الشارع مع بقية الأطفال؛ حيث جذبني قرطها الذهبي الذي يلمع في أذنها وهي تلعب وسط الباقين، وبالفعل جاءت معي الطفلة؛ حيث إنني أغريتها بقطعة حلوى، وفي مكان هادئ قمت بقطع القرط الذهبي بمقص وأخذته وهرولت مسرعة ناحية محل لبيع الذهب وبعته بثمن بخس.





تفاصيل الواقعة


وكانت مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، قد تمكنت من إلقاء القبض على المتهمة بسرقة قرط ذهبي من أذن طفلة عمرها 3 سنوات، بعد أقل من 30 دقيقة من ارتكاب الواقعة، حيث قامت المتهمة باستدراج الطفلة أثناء اللهو في الشارع، وقامت بالاستيلاء على قرطها الذهبي، وعلى الفور تم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن مكان بيع القرط الذهبي وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.


البداية عندما تلقى المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر بلاغًا من والد طفلة تبلغ من 3 سنوات، يفيد بقيام سيدة باستدراج نجلته أثناء اللهو في الشارع وسرقة قرطها الذهبي.









تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية بالواقعة، وعليه أمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، وعلى الفور نجح المقدم أمير الكومي رئيس مباحث مركز شبين، والقوة المرافقة له، من فحص الكاميرات في الشارع، وتم التعرف على المتهمة وتحديد هويتها، وتدعى "ص.ع.م"، وعن طريق تتبع خط سيرها تم القبض عليها قبل مرور 30 دقيقة على الواقعة.

بمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة وارشدت عن المحل الذي قامت ببيع القرط الذهبي به وتم ضبط صاحب المحل والقرط الذهبي وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.
 

ads