الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسعار الذهب اليوم الأحد في الصاغة

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:51 ص
هير نيوز

تمثل أسعار الذهب، أحد أبرز المواضيع التي تستحوذ على اهتمام المواطنين، ويرجع السبب وراء تغير أسعار الذهب لعدة عوامل منها اتجاهات المستثمرين وسعر الدولار واحتياطي البنوك المركزية من الذهب وأسعار البترول وحالة العرض والطلب على المعدن الأصفر، وهذه العوامل يتحدد على إثرها أسعار الذهب في العالم ليس في مصر فقط.

وتعرض «هير نيوز» للسيدات والفتيات متوسط أسعار الذهب بدون مصنعية اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022، وأبرزها عيار ذهب 21 الذي يعد الأكثر تداولًا وشعبية في الأسواق المحلية المصرية، وفي محلات الصاغة كذلك. 

               
فقد شهد سوق المعدن الأصفر المحلي حالة من الفوضى في الأسعار خلال الساعات الماضية، بعد أن سجل عدة ارتفاعات وانخفاضات متتالية خلال تعاملات أمس، رغم استقرار سعر الذهب عالميًا.

 

 

سعر الذهب اليوم في مصر




 

شهد سوق المعدن الأصفر المحلي حالة من الفوضى في الأسعار خلال الساعات الماضية، بعد أن سجل عدة ارتفاعات وانخفاضات متتالية خلال تعاملات أمس، رغم استقرار سعر الذهب عالميًا.

 

 

سعر الذهب اليوم الأحد في البورصة العالمية




 

استقر سعر الذهب اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022، على الارتفاع حيث يوافق اليوم الإجازة الأسبوعية للبورصة العالمية، لتسجل أوقية الذهب في العقود الفورية نحو 1793 دولارا، فيما سجلت أوقية الذهب في العقود الآجلة نحو1803 دولارات.



اقرأ أيضًا..

تعرفي على أسعار ومواصفات سيارة «أوبل كروس لاند 2023»



ads