الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نعومة وأنوثة.. أمينة خليل في إطلالة ذهبية جذابة

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 12:40 م
أمينة خليل
أمينة خليل

شاركت الفنانة أمينة خليل أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام من حفل مجلة Vogue Arabia الذي أقيم قبل يومين، وتم تكريم عدد من النجوم فيه ، وظهرت بإطلالة مميزة وأنيقة.


إطلالة أمينة خليل


وتألقت الفنانة أمينة خليل بإطلالة مميزة ظهرت فيها بفستان أنيق لامع من تصميم رامي قاضي، وجاء الفستان مكشوف الكتفين بفتحة جانبية طويلة كشفت عن ساقها، وصففت أمينة خليل شعرها بطريقة مموجة مع إستخدام الميكب الملاءم للإطلالة.









 
وحرصت الفنانة علي مشاركة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الإطلالة وهو ما نال إعجابهم بشكل كبير وجاءت تعليقاتهم علي النحو التالي "اي القمر ده والشياكة دي" ، "جمالك جمال" ، "أجمل واحدة من غير مجهود".












أمينة خليل والطبيب النفسي


وكانت الفنانة امينة خليل قد كشفت عن سبب زيارتها لطبيب نفسي خلال حوارها مع الفنان والإعلامي باسل الزارو أمس فقالت "أول مرة روحت فيها لـ دكتور نفسي كان عندي 18 أو 19 سنة، والتوعية جاتلي من تربية أهلي، وروحت بسبب إن حصل موقف وكنت زعلانة ومش عايزة أتكلم مع ماما ولا بابا، ولا حد من أصحابي، كنت محتاجة أتكلم مع حد من برا ميعرفنيش خالص ومايحكمش عليا ويكون واقف على أرض محايدة، فهو ده اللي وصلني إني أروح لدكتور نفسي" .



فيلم شقو


الجدير بالذكر هو أن الفنانة أمينة خليل تستكمل تصوير فيلمها الجديد بعنوان "شقو" والتي كشفت عن دورها فيه فقالت خلال لقائها مع برنامج the insider بالعربي "أجسد شخصية فُتنة خلال أحداث فيلم شقو وهي شخصية مش عجوزة دا كلام غير حقيقي، وكمان شائعات مشاركتي في فيلم يحمل اسم 532 مع المخرج ياسر سامي غير صحيحة".

 والفيلم من بطولة عمرو يوسف وتدور أحداثه في إطار من التشويق والأكشن، وضم العمل  نخبة من أبرز النجوم منهم عمرو يوسف، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، أمينة خليل، وهو من تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

ads