الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدرجات وحفلات.. شاهدي إطلالات زوجة أشرف حكيمي في قطر

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 09:41 م
هير نيوز

تتواجد هبة أبوك التي كانت بطلة فيلم The Prince ، في قطر منذ عدة أسابيع مع طفليها أمين عامين، ونعيم الذي ولدا في فبراير الماضي، حيث إن زوجها هو المدافع أشرف حكيمي (24)، أحد نجوم المنتخب المغربي.


بعد خروجهم من الدور نصف النهائي لكأس العالم على يد فرنسا، ولعبوا أمس على المركز الثالث في مباراة ضد كرواتيا ، هتفت أبوك والصغار في المدرجات للمنتخب الأفريقي الذي كتب، بموهبتهم وجهدهم، اسمهم بأحرف ذهبية في تاريخ كرة القدم.




ظهرت هبة أبوك في المدرجات القطرية وهي ترتدي تيشيرت منتخب المغرب وجوارها طفليها الذي أتوا لتشجيع والدهم المدافع المغربي أشرف حكيمي.




أصبحت هبة أبو بوك وإستر كانياداس النجمتين الأساسيتين في أسبوع الموضة في قطر، حيث كانتا كلتا المرأتين تحافظان على علاقة وثيقة ، وقد التقتا في مناسبات مهنية مختلفة من قبل ، وأظهرتا تعاطفًا وإيماءات عاطفية على المنصة، وهو موعد تم إجراؤه في CR في استاد 974 والذي، لبضع ساعات، ملأ الملعب بالألوان والأصالة.



اقرأ أيضًا..

نشرة «هير فاشون»| مي حلمي بالكاجوال.. ورنا رئيس بالأصفر.. وهيدي كرم بالجريء



بدت الممثلة وإستر بمظهرين كليين باللون الأسود يختلفان تمامًا عن بعضهما البعض، ولكنهما بنفس القدر من الإغراء، حيث اختارت أبوك بذلة جريئة مع خط رقبة على شكل قلب وفتحات في منطقة البطن.


 


وبين المباريات، وجدت أيضًا هبة أبوك وقتًا لحضور حفلات حصرية حيث ارتدت فستانًا أسود رائعًا مع ريش مطرز على خط العنق.




على الرغم من وجودها في حقيبتها ، إلا أن هناك أيضًا مساحة لمزيد من الملابس اليومية وغير الرسمية ، مثل الزي البسيط وغير المتكلف  الذي ارتدته في رحلة بالقارب ، وهو عبارة عن قميص بسيط بظهر منخفض وبنطلون جينز.


ads