الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احتفلي برأس السنة بملابس تناسب شخصيتك بحسب برجك

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 07:51 م
هير نيوز

تسعى كل فتاة في ليلة رأس السنة لتكون ذات إطلالة مختلفة بمناسبة حدث كهذا، لذلك تحدد لكِ الأبراج الفلكية نوعية الإطلالة التي تناسبك، فكل برج له إطلالة خاصة بها في ليلة رأس السنة، لا يشترط أن تتقيدي بها ولكن هذا أمر سيساعدكِ على اختيار إطلالتك الخاصة في مثل هذه الليلة.



برج الحمل (٢١ مارس- ١٩ أبريل)



تفضل صاحبات برج الحمل أن تكون كلاسيكية في اختيار ملابسها وإطلالالتها، ولهذا فإنها تختار بشكل أساسي الاحتفال بهذه الليلة بارتداء جاكيت كلاسيكي إذا كانت ذاهبة للاحتفال مع العائلة أو أصدقائها.





أما إذا كانت ستحتفل مع شريك حياتها، فإنها تفضل الفساتين الكلاسيكية ذات اللون الأحمر أو الأبيض، الذي يمنحها إطلالة رائعة وفريدة بين الحاضرين في نفس المكان.



برج الثور (٢٠ أبريل- ٢٠ مايو)



امرأة برج الثور تفضل أن تظهر بأحدث صيحات الموضة، فهي من أكثر الفتيات رقياً بالنسبة لاختيار ملابسها في المناسبات العادية.





أما في مناسبة مثل ليلة رأس السنة، فستحاول دائماً أن تبتكر في الإطلالة الخاصة بها في المناسبة، فهي لا تفضل ارتداء الزي الكلاسيكي أبداً؛ ولذلك فإن هذا يجعلها ترتدي الملابس ذات الألوان المميزة والمبهرة والتي كون فيها مختلفة عن غيرها.



برج الجوزاء (٢١ مايو- ٢٠ يونيو)


امرأة برج الجوزاء عاشقة للتسوق ومعرفة كل جديد في الأسواق، وهي بذلك لاتفضل ارتداء الملابس في أكثر من مناسبة، إذ أن لديها مشكلة في تكرار إطلالتها مرتين أو أكثر.






لذلك تفضل امرأة برج الجوزاء أن ترتدي أفضل القطع لأنها تحب لفت أنظار الجميع إليها، فهي لاتميل أبداً إلى الكلاسيكي أو التقليدي، لأنها ترغب في أن تكون أكثر أناقة وجاذبية.


برج السرطان (٢١ يونيو- ٢٢ يوليو)



صاحبة هذا البرج تفضل الملابس الكلاسيكية عن أحدث صيحات الموضة، فهي تمتلك عدد كبير من الملابس الكلاسيكية الأنيقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها دائماً ترغب في شراء القطع الكلاسيكية.





وبذلك امرأة برج السرطان تفضل في ليلة رأس السنة أن ترتدي إطلالة كلاسيكية بكل ماتحمل الكلمة من معنى، من ملابس واكسسوارات وأحذية وحتى الشنط.



برج الأسد (٢٣ يوليو- ٢٢ أغسطس)


تفضل امرأة برج الأسد أن ترتدي الألوان الزاهية، فهي تعشق الإطلالات الحديثة غير التقليدية، لذا فخزانة ملابسها تمتليء بالألوان والاستايل الأجدد، لأنها دائماً ماتبحث عن أحدث صيحات الموضة العالمية ولكن بذوقها الخاص.





وهي بذلك تبحث أنثى الأسد عن إطلالة مميزة لها في ليلة رأس السنة، فتفضل اختيار ملابس زاهية وبالأخص الفساتين المنقوشة أو التنورة أو ارتداء بلوفر ذات ستايل مختلف وألوان متناقضة.



برج العذراء (٢٣ أغسطس- ٢٢ سبتمبر)


أنثى العذراء تفضل ارتداء الملابس الرسمية، ولديها ألوانها الخاصة، فهي لا تقتنع إلا بها وهم الألوان النبي والبيج والأسود ولكن بدرجات داكنة، إذ أنها لا تفضل الألوان الفاتحة.







فهي تحرص على ارتداء القطع البسيطة التي تظهر جمال جسمها، فهي تحرص على ارتداء القطع البسيطة والرمسية أثناء احتفالها بليلة رأس السنة مثل الفساتين الكلاسيكية مثلا. 



برج الميزان (٢٣ سبتمبر- ٢٢ أكتوبر)


امرأة برج الميزان تمتاز بأنها عصرية وكلاسيكية، ولكنها في أغلب المناسبات تهتم بالألوان الداكنة مثل الأزرق أو الرمادي ويعتبر اللون الأسود هو المفضل بالنسبة لها.






وترغب أنثى الميزان في أن يكون لها الزي الخاص المرصع بالأزرار الأنيقة والتي تظهر جاذبيتها وأنوثتها، وتفضل اختيار أنواع الأقمشة القطيفة التي تمتزج بين الأناقة والكلاسيكية.



برج العقرب (٢٣ أكتوبر- ٢١ نوفمبر)


تستغرق امرأة برج العقرب الكثير من الوقت حتى تختار إطلالتها بعناية، فهي تفضل الأكسسورات التي تكون أكثرها أناقة على الإطلاق.





فهي في الغالب تفضل القطع الرسمية الكلاسيكية عن القطع المودرن، فكل اهتمامها أن تكون ملابسها أنيقة وتظهر بشكل مرتب في العموم.


برج القوس (٢٢ نوفمبر- ٢١ ديسمبر)


أنثى برج القوس فتاة ناعمة، ترغب في إطلالة ناعمة مثل شخصيتها، فهي تعبر عما تكمله داخل شخصيتها من خلال ملابسها، فهي تفضل ارتداء الألوان الزاهية وبالأخص الفساتين البسيطة ذات اللون الوردي الذي يبرز أنوثتها.



اقرأ أيضًا..






برج الجدي (٢٢ ديسمبر- ١٩ يناير)


امرأة الجدي لا تهتم بالظهور بأبهى صورة، فهي ترغب دائماً أن تقدم الشعور بالحب والراحة عن الاحتفال بليلة رأس السنة، فهي ترغب في اقتناء مايناسب جسدها وراحتها النفسية.



برج الدلو (٢٠ يناير- ١٨ فبراير)



تفضل امرأة برج الدلو الملابس ذات الألوان الزاهية والتي تمثل نبض الحياة بالنسبة لها كما أنها تفضل ارتداء الملابس الحديثة والعصرية التي تجذب انتباه من حولها.





فسوف تقوم باختيار تصميم عصري جدًا بالوان زاهية أو كذلك يمكن أن تختار الملابس البسيطة مثلًا تنورة ويعلوها بلوزه تتفاوت ألوانها وتعبر عن عيد الكريسماس.


برج الحوت (١٩ فبراير- ٢٠ مارس)


تفضل أنثى الحوت الملابس المريحة أكثر أكثر في ظهورها لليلة رأس السنة، وتفضل اتدراء درجات الألوان المحايدة ليست الغامقة ولا الفاتحة.





إذا كانت ستحتفل مع أصدقائها فهي تفضل ارتداء الملابس الكاجوال، أما إذا كانت سوف تحتفل مع شريك حياتها فإنها سوف تختار فستانًا أنيقًا ذات اللون الباستيل.

ads
ads