الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة رقص صديقة ميسي تشعل المدرجات بعد تتويج الأرجنتين بكأس العالم

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 11:18 م
هير نيوز

حرصت أنتونيلا روكوزو، صديقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الاحتفال معه بالتتويج التاريخي لمنتخب بلاده بكأس العالم قطر 2022.

تتويج الأرجنتين بكأس العالم




وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورًا لـ"أنتونيلا روكوزو"وهي تحتفل من مدرجات استاد لوسيل في قطر، وذلك حينما سجل النجم الأرجنتيني هدف بلاده الثالث، وركلة الجزاء الحاسمة في المباراة.




وظهرت أنتونيلا روكوزو وهي تحتفل وترقص بقوة في المدرجات، حيث كانت برفقة أودها من النجم الأرجنتيني، ووالدته.


أنتونيلا روكوزو تشعل المدرجات




وأشارت التقارير الصحفية طبقًا لإذاعة talksport البريطانية، فأن النجم ليونيل ميسي، ظهر في إحدى اللقطات وهو يتوجه إلى صديقته المتواجدة في المدرجات، ليصافحها بيده إبرازًا لسعادته البالغة ومشاركته لها لحظات الانتصار داخل الملعب بنهائي كأس العالم.

وتوج المنتخ الأرجنتيني بلقب كأس العالم قطر 2022عقب فوزه على منتخب فرنسا بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء المواجهة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3-3 على أرضية ملعب إستاد لوسيل.

مباراة النهائي بكأس العالم


Antonela beamed with joy after Messi broke the deadlock in the World Cup final

وسجل كل من ليونيل ميسي (23 من ركلة جزاء و109) وأنخل دي ماريا (36) أهداف المنتخب الأرجنتيني فيما دوّن كيليان مبابي (80 من ركلة جزاء و82 و118 من ركلة جزاء) أهداف فرنسا. 

وأهدر كل من كينجسلي كومان وأوريلين تشواميني ركلتي جزاء فيما نجح رباعي المنتخب الأرجنتيني في تنفيذ ركلات الترجيح. 

وبهذا الفوز فقد أحرز المنتخب الأرجنتيني لقب كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1978 و1986، كما أصبح المنتخب الأرجنتيني أول حامل للقب كوبا أمريكا يحرز كأس العالم.


Messi made no mistake from the penalty spot as he sent Hugo Lloris the wrong way

وفي السياق ذاته بات ليونيل سكالوني بعمر 44 عاماً و216 يوماً أصغر مدرب يتوج بلقب كأس العالم منذ مواطنه سيسار مينوتي مع الأرجنتين أيضاً عام 1978.

ads