الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حملت كأس العالم مع زوجها.. من هي عارضة الأزياء كارو كالفاني؟

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 08:30 م
هير نيوز

شهد ملعب لوسيل القطرى حضور عارضة اللياقة البدنية كارو كالفاني وهي زوجة لاعب المنتخب الأرجنتيني نيكولاس تاغليافيكو لدعمه من المدرجات، والتي ظهرت عقب مباراة منتخب فرنسا وهي تحمل كأس العالم معه بعد الانتصار.


وكالفاني زوجة تاغليافيكو مدافع المنتخب ألأرجنتيني الذي بدأ علاقته معها في 2014 واقترنت به في احتفال مدني العام الماضي، وهو ما كشفت عنه خلال أجواء المونديال الحالية.



وفجرت كالفاني شريكة نيكولاس تاغليافيكو مفاجأة في الفترة التي تسبق مباراة نصف نهائي كأس العالم الرائعة في قطر بين الأرجنتين وكرواتيا ، عندما فتحت مربع الأسئلة على إنستغرام وتفاعلت مع العديد من متابعيها.

ولم تكتف عارضة الأزياء بالرد على الأسئلة، بل كشفت عن خبر جديد وهو أنه بمجرد انتهاء حدث كأس العالم، سيحتفل كلاهما بزواجهما في 27 ديسمبر.

 

ابتسم الحظ للاعب المبتدئ نيكولاس تاغليافيكوفي المنتخب الأرجنتيني، ولم يقتصر الأمر على دخوله بديلاً لماركوس الذي تم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ولكنه أصبح أساسيًا في مخطط الفريق الأرجنتيني بفضل مهاراته التي أظهرها مع الكروات.

قامت كارو كالفاني، كما هو الحال في جميع المسابقات، بدعم شريكها من المدرجات في ملعب لوسيل وشاركت في العديد من القصص على إنستجرام مرتدية القميص رقم "3".

 

قبل هذا اللقاء المتوقع، سألها أحد المتابعين: "هل أنت متزوجة؟" وأجابت بمقطع فيديو تم تصويره من المكان الذي تقيم فيه في الدوحة: "يسألونني دائمًا هذا السؤال لأنني كما قلت سأتزوج .. أنا متزوجة بالفعل".

ثم قامت كالفاني بتعميق إجابتها: "لقد تزوجنا العام الماضي، وهذا  يصادف يوم 27 ديسمبر، وفي السابع والعشرين من هذا العام سنحتفل بخاتم، فستان، حفلة، كل شيء".

الكلمات المفتاحية
ads
ads