الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كأس العالم 2022.. زوجة جريزمان طبيبة وموديل داعمة للاعب في المدرجات

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 11:00 ص
هير نيوز

اكتسب نجم منتخب فرنسا أنطوان جريزمان القوة لمواجهة الفرق المختلفة بفضل الدعم الدؤوب من زوجته منذ عام 2017 ، إريكا تشوبيرينا، 32 عامًا، وأطفالهما الثلاثة، ميا 6 أعوام ، أمارو 3 أعوام، وألبا، حيث تعتبر عائلة مهاجم أتليتكو ​​مدريد جزءًا أساسيًا من جياته.

 

ولدت إيريكا تشوبيرينا في إسبانيا في الخامس من مارس 1990، والتقت مع أنطوان جريزمان في إسبانيا عام 2011.


 كان جريزمان في ذلك الوقت يلعب في نادي ريال سوسيداد لكرة القدم الإسباني الذي يلعب في الدوري الإسباني، ولعب جريزمان أيضًا مع فريق برشلونة الإسباني في وقت لاحق من مسيرته. 

إريكا تشوبيرينا طبيبة نفسية للأطفال، ولديها شهادة في علم أصول التدريس من جامعة سان سيباستيان، وبالإضافة إلى ذلك اعتادت في وقت سابق على تشغيل مدونة باسم "Cordially Erika". Erika، وأيضًا تعمل كموديل ومؤثرة لإحدى العلامات التجارية في بعض الأحيان.

تحظى الجميلة إريكا بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لديها أكثر من 330،000 متابع على Instagram.

 جريزمان يلعب حاليا في فريق أتليتكو ​​مدريد، وبعد أن تقاطع الاثنان في مسارات بعضهما البعض عدة مرات، انتهى بهما الأمر إلى تبادل الرسائل النصية.

في مقابلة لاحقة زعم جريزمان أنه بعد عام ونصف تقريبًا ، تمكن أخيرًا من جذب إريكا، واستمرت العلاقة في الازدهار حيث تزوجا في 15 يونيو 2017 في  بالاسيو دي جاليانا في إسبانيا.


يشار إلى أن أطفال أنطوان جريزمان جميعًا ولدوا في نفس اليوم، ولذلك يشترك الأطفال الثلاثة، ميا وأمارو وألبا في نفس تاريخ الميلاد، وهو 8 أبريل.

 


ads