الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2022.. جرأة مشاهد ميار الببلاوي وأزمة شيرين في الأكثر بحثا

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 12:02 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف محرك البحث جوجل، عن قائمة الشخصيات العامة والفنانين الأكثر بحثًا في عام 2022، وهو العام الذي شهد العديد من الأحداث على جميع الأصعدة.

وشهدت القائمة التي كشف عنها "جوجل" عن تواجد 6 فنانين مصريين، نستعرضهم على النحو التالي : 

- ميار الببلاوي : 
تواجدت الفنانة ميار الببلاوي في قائمة الأكثر بحثًا لعام 2022، وذلك بسبب تصريحاتها حول مشاهدها الجريئة مع النجم عمرو عبدالجليل.
كان في رمضان».. تفاصيل تصوير ميار الببلاوي لـ ديسكو ديسكو وتصريح مثير للجدل  عن نجلاء فتحي - الأسبوع
وتحدثت ميار الببلاوي عن مشاهدها الجريئة في فيلم "ديسكو ديسكو" التي جمعتها بالفنان عمرو عبدالليل حيث أوضحت أن الفيلم كان تصوير أغلب مشاهده في شهر رمضان الكريم.

وأشارت إلى أنها تعرضت لهجوم كبير من مخرجة العمل إيناس الدغيدي عندما رأتها ترتدي مايوه "شورت" مضيفة: "الفيلم معظمه اتصور في رمضان، وأنا عندي عقدة من التصوير في رمضان، رغم أني كنت شابة ولسه بلبس وكده، ولكن مشهد المايوه مكنتش عايزاه خالص".

- هشام سليم :
جاء الفنان هشام سليم في المركز الثالث في قائمة الأكثر بحثًا عام 2022، وذلك بعدما رحل عن عالمنا يوم 22 سبتمبر الماضي، بعد صراع مع المرض وكانت وفاته صادمة للكثير من الجمهور والوسط الفني.
بعد وفاة هشام سليم به.. ما هي أسباب سرطان الرئة؟ | الكونسلتو
عانى الراحل هشام سليم من وعكة صحية مؤخرا إثر تدهور حالته بسبب مرض سرطان الرئة المعروف بشراسته وصعوبة علاجه وإمكانية انتشاره لأجزاء أخرى من الجسم وظهر هذا واضحا فى تغير شكل الفنان هشام سليم فى الأونة الاخيرة.

- جورج الراسي : 
احتل المطرب الراحل جورج الراسي، المركز الخامس بين الشخصيات العامة والأفراد الأكثر بحثا في 2022، وذلك عقب وفاته إثر حادث سير يوم 27 أغسطس الماضي.
الله يحرق قلبك».. شقيقة جورج الراسي تتهم وزيرًا لبنانيًا بقتله | المصري  اليوم
ولم يتوقف الأمر عند وفاته فقط، فعقب الحادث الذي تعرض لها عاد لصدارة تريند جوجل بأكثر من شكل، وذلك بسبب أزمة طليقته، بالإضافة إلى تصريحات شقيقته حول المتسبب في وفاته. 

- سمير صبري : 
الفنان سمير صبري احتل المرتبة السادسة، وذلك بوفاته المفاجئة بعد تدهور حالته الصحية، حيث رحل عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي.
سمير صبري بانتظار عملية جراحية دقيقة خلال الساعات المقبلة... إليكم أحدث  تطورات وضعه الصحي - CNN Arabic
وعقب وفاته تصدر سمير صبري تريند جوجل، وذلك بسبب أزمة بيع شقته، وعن أحقيه أسرته في بيعها، بالإضافة إلى حالة الجدل التي أثيرت حول كون الفنان باع الشقة قبل وفاته بعشر سنوات.

- شيرين عبدالوهاب :
وفي الأخير جاءت الفنانة شيرين عبدالوهاب ضمن قائمة الفنانين والشخصيات العامة الأكثر بحثًا في جوجل لعام 2022 بسبب مرورها بالعديد من الأزمات طوال 2022، بين السرقة والتهديد بالسلاح وفضحها لأزمتها مع زوجها حسام حبيب وطلاقها منه ثم عودتها للزواج منه مرة أخرى في نوفمبر الماضي.
شيرين عبدالوهاب توجه رسالة إلى الجمهور التونسي قبل غنائها بختام «قرطاج» |  المصري اليوم
ولم تكن شيرين بتصريحاتها السبب الوحيد في تصدرها تريند جوجل، بل ما خرج على لسان زوجها حسام حبيب، وصديقتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

ads
ads