الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سابرينا دوفاد.. المرأة التي دعمت زوجها في أصعب لحظات نهائي المونديال

الخميس 22/ديسمبر/2022 - 10:45 م
هير نيوز

كانت أصعب لحظات نهائي المونديال عندما وصل كل من منتخبي فرنسا والأرجنتين إلى ركلات الجزاء الترجيحية، ولكن حظ الديوك العثر هو أن تم صد أحد الضربات من كينغسلي كومان، وكانت واحدة من أجمل اللقطات عندما نزلت زوجته سابرينا دوفاد إلى أرض الملعب لتواسيه.


قصة حب مثالية




شارك لاعب كرة القدم البالغ من العمر 26 عامًا حياته مع شابة سويدية مغربية عمرها 30 عامًا لأكثر من أربع سنوات حتى الآن، في الواقع ، بعد علاقة مضطربة مع صديقته السابقة سيفورا جوينان.


وتعد دوفاد هي مسافرة عالمية، قامت بزيارة أركان العالم الأربعة من الولايات المتحدة غربًا إلى تركيا ، تايلاند في آسيا ، ووصولاً إلى إسبانيا ، إيطاليا ، المملكة المتحدة في أوروبا مع العائلة أو الأصدقاء. 


التقى كينجسلي كومان بسابرينا دوفاد في عام 2018، وأخفوا علاقتهم الرومانسية قليلاً في البداية ، فقد انتهى الأمر بطيور الحب بنشر الصور معًا في العام التالي، وتركت المؤثرة بيتها الصغير في ستوكهولم لتنضم إلى الدولي الفرنسي في ميونيخ ، الذي يلعب في بايرن منذ سبع سنوات، في 17 يوليو 2020 ، ركع اللاعب لجمالها خلال عرض زواج فخم في ميكونوس.


أم تميزت بالدراما العائلية




أنجبت سابرينا دوفاد طفلها الأول في 18 يونيو 2021 ، وهي فتاة لم يُعلن اسمها بعد، لذلك أتيحت الفرصة لكينغسلي كومان ليصبح أبًا للمرة الثالثة ، وهو الذي لديه بالفعل اثنين من كايلي وليانا الصغير ، المولودان من نقابته السابقة.


كان  لسوء الحظ ، بعد خمسة أشهر ، فقدت سابرينا دوفاد والدها، وقالت بشاعرية على موقع إنستغرام: "على الرغم من حزني ، ما زلت ممتنة للغاية لأنها تمكنت من مقابلة جدها، وذلك لأنه يعيش من خلالها وهي تعلم أنه يتطلع إليها".


استمرت رحلة العطاء حيث شجعت المؤثرة سابرينا دوفاد ، 25 سنة ،  زوجها كينغسلي  كومان لاعب المنتخب الفرنسي من قطر، وواسته في أرض الملعب بعد أن أهدر ركلة الجزاء التي أطاحت بالديوك من حلم التتويج الثالث والثاني على التوالي. 


الكلمات المفتاحية
ads
ads