الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد التتويج بالمونديال.. تعرفي على أبرز إطلالات زوجات لاعبي الأرجنتين بالمدرجات

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 06:02 م
هير نيوز

يعد فوز المنتخب الأرجنتيني هو الحدث الأبرز في المونديال، ولكن الكثير من زوجات لاعبي الأرجنتين قمن بإشعال المدرجات القطرية بإطلالاتهن المتميزة، واللاتي واظبن على حضور مباريات المنتخب بقميصه ذو اللونين الأبيض والأزرق.

أنتونيلا روكوزو


جاءت على رأس الحضور  أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي، والتي تميزت بالتفاصيل المتكررة  في العديد من المباريات ففي فرصة جديدة، ارتدت أنتونيلا قميص الأرجنتين الأرجواني، والذي يعد جزءًا من الملابس البديلة لفريق ليونيل سكالوني لكأس العالم.

 

على الرغم من أن هذا عادة ما يمر دون أن يلاحظه أحد وسيكون مجرد تفاصيل ، إلا أن اختيار الملابس لم يكن مصادفة ، ولكنه عادة ترتدى روكوزو هذا القميص في انتصارات ألبيسيليستي ضد المكسيك وبولندا وأستراليا. في مناسبات قليلة ، شوهدت وهي تكرر المجموعة بأكملها.

أوجستينا جاندولفو


ظهرت في المدرجات  أوجستينا جاندولفو  شريكة لاوتارو مارتينيز منذ عام 2018 ، والتي وصلت إلى الدوحة في النصف الثاني من شهر نوفمبر برفقة ابنتها نينا ذات العامين.

وتألقت جاندولفو  في العديد من الإطلالات من المدرجات ومنها إطلالة ترتدي قميص منتخب الأرجنتين ولكن لا يتعدى حجابها الحاجز على بنطلون جينز أنيق.

كارو كالفاني


جاءت  كارو كالفاني زوجة لاعب الأرجنتين نيكولاس تاغليافيكو إلى قطر، كما هو الحال في جميع المسابقات ، لدعمه من المدرجات في ملعب لوسيل ، الذي تم افتتاحه قبل أكثر من عام بقليل وحيث تحققت الانتصارات في ربع النهائي ونصف النهائي للمنتخب الأرجنتيني

وظهرت في ملعب لوسيل وشاركت في العديد من القصص مرتدية القميص رقم "3"، وهو القميص الخاص بزوجها في المنتخب.

وكشفت زوجة إحدى اللاعبين عن قطع زوجات لاعبوا المنتخب وعد على أنفسهن بعمل وشوم متطابقة إذا فاز المنتخب بكأس العالم،  لم يقررون بعد شكل الوشم، ولكن الفكرة الأقرب هي وشم طبق الأصل من النسخة الذهبية لكأس العالم والتي كانت أحد الأفكار التي تمت مناقشتها.

ads