الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كأس العالم 2022.. ياسمين عبد العزيز في مدرجات نهائي المونديال.. صور

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 11:59 ص
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على حضور مباراة نهائي كأس العالم بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الأرجنتيني المقامة في دولة قطر باستاد لوسيل لمودنديال 2022.


وشاركت الفنانة صورا لها من المدرجات خلال خاصية إستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، وهو ما خطف قلوب متابعيها.







عمل جديد مع أحمد العوضي

 يذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز تستعد لخوض مسلسل رمضاني جديد "ضرب نار"، والذي تشارك بطولته مع زوجها الفنان أحمد العوضي ، حيث بدأ الثنائي في تصوير عملهما الثالث والذي يجمعهما بعد "لآخر نفس" ومسلسل "اللى ملوش كبير" واللذين حققا نجاحًا كبيرًا .

وكشف العوضي تفاصيل مسلسلهما الجديد فقال: "عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، ناويين بإذن الله إن احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، إن شاء الله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم".

وأوضح تجسيده خلال المسلسل لشخصية صعيدية من مدينة بني سويف، وفقا لما أعلنه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لكنه لم يكشف عن دور الفنانة ياسمين عبد العزيز  في العمل حتى الآن .

مسلسل اللي ملوش كيير 



يذكر أن مسلسل "اللى مالوش كبير" هو آخر عمل فني للثنائي والذي عرض رمضان قبل الماضي 2021 ، من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وغيرهم من النجوم الشباب، من إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو محمود ياسين .

ads