الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تقبيلها لكأس العالم| أبرز إطلالات زوجة لاعب الأرجنتين بالمونديال| صور

الثلاثاء 20/ديسمبر/2022 - 05:59 م
هير نيوز

لم تتخلف عارضة اللياقة البدنية كارو كالفاني عن الحضور إلى ملعب لوسيل ، الذي تم افتتاحه قبل أكثر من عام بقليل وحيث تحققت الانتصارات في ربع النهائي ونصف النهائي للمنتخب الأرجنتيني ، وهي شريكة لاعب المنتخب الأرجنتيني نيكولاس تاغليافيكو، والتي أبهرت الحاضرين بإطلالاتها الجذابة خلال حضورها لمباريات فريق ميسي ورفاقه.


وقامت كارو كالفاني، كما هو الحال في جميع المسابقات، بدعم زوجها ونجم المنتخب الأرجنتيني من المدرجات في ملعب لوسيل وشاركت في العديد من المباريات مرتدية القميص رقم 3" للمنتخب الأرجنتيني الذي يرتديه تاغليافيكو.




حافظت كالفاني على قميص زوجها الخاص بالمنتخب الأرجنتيني في معظم المباريات، حيث ظهرت في المباراة التي جمعت الديوك الفرنسية مع أسود الأطلسي بقميص المنتخب مرفوعًا عن بطنها وتحته بنطلون جينز لبني.




بينما ظهرت في مباراة الفرنسيين أمام إنجلترا في استاد أحمد بن على وهي ترتدى قميص منتخب الأرجنتين، وأسفله بنطلون أسود رياضي ربطت على خصرها بلوفر لبني من نفس ألوان العلم الأرجنتيني.



وارتدت في مباراة واحدة القميص الأزرق الداكن للمنتخب الأرجنتيني وهو القميص البديل للمنتخب، وأسفله بنطلون جينز أزرق فاتح.


وكانت أهم لقطات كالفاني عقب المباراة النهائية التي جمعت بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره الفرنسي والتي انتهت بالتعادل في الوقت الأصلي بثلاثة أهداف لكل منهما، حتى حسمت المباراة بركلات الجزاء الترجيحية لصالح المنتخب الأرجنتيني، حيث قبامت كالفاني برفع كأس العالم برفقة زوجها في أرض الملعب بعد الإنتصار.



ads